مطعم ليوبولدز أوف لندن يقدم لضيوفه أشهى النكهات البريطانية العريقة

سفاري نت – متابعات

تفتح سلسلة مطاعم “ليوبولدز أوف لندن”، في ابوظبي ودبي , ذات النمط البريطاني المُفضّل، أبوابها لموسم الأعياد مع عدد لا يحصى من تجارب الطهي المميزة والبارزة.

وقام فريق الطهاة المُحترف في هذا المكان النابض بالحياة، بابتكار مفهومٍ متميزٍ لتناول الطعام على طراز المقهى، يدمج الأطعمة الشهية مثل شرائح اللحم واللازانيا وفطيرة الراعي مع واحدة من أكبر مجموعات الشاي والقهوة الموجودة في الدولة. حيث يُقدّم ليوبولدز في لندن عرضاً يضمّ أكثر من 60 نوعاً من المشروبات الساخنة والباردة، جنباً إلى جنب مع معمل القهوة الخاص به. كما أصبح هذا المطعم ذي الطراز الإنكليزي الفاخر، المكان المُفضّل لقاعدة كبيرة من العملاء والضيوف، نظراً لقائمة طعامه المتنوّعة التي تتضمّن الكثير من الخيارات المرغوبة، بدءاً من أطباق الإفطار المُفضّلة، التاباس، مقبلات منطقة البحر الأبيض المتوسط، الحساء، السلطات، السندوتشات والفطائر، المشاوي والباستا، البرغر والبيتزا إضافة إلى مجموعة لا تُضاهى من الحلويات. إضافة إلى ذلك، يّقدم مطعم ليوبولدز أوف لندن لزبائنه خدمة التوصيل المنزلي التي تتّسم بالكفاءة، ليحظى ضيوفهم بوجبات ساخنة وممتعة. وتشكّل خبرة طهاة “ليوبولدز أوف لندن” التي تجمع بين الابتكار، الجودة العالية، والتميز في إضفاء نكهات الطعام، تركيبة حائزة على العديد من الجوائز وساهمت في إكساب المطعم المكانة المرموقة مع تعزيز موقعه في مختلف أنحاء الإمارات.

انغمس في الروح السحرية الرائعة لموسم الأعياد والعطلات مع عروض مطعم ليوبولدز أوف لندن المُذهلة، والتي تمنحك التوفير والذوق والجاذبية البصرية. ابتداءً من اليوم، انضم إلى العدِّ التنازلي لعيد الميلاد بفرحة لا حدود لها، واستفد من خصم مذهل بنسبة 50٪ على أطباق مُختارة. كما سنقوم كل يوم ولغاية 25 ديسمبر الحالي، ّ بوضع علامة لعرض على عنصر واحد من القائمة الجديدة، حتى نتمكن من اكتشاف خيارك اليومي المُفضّل!

وهناك المزيد! استمتع بموسم الأعياد مع الحلويات اللذيذة التي تخدم الغرض المزدوج من كونها الهدية المثالية لأحبائك، أو يمكن توزيعها بين العائلة والأصدقاء في المنزل كجزء من الاحتفالات التقليدية. ويُوفّر ليوبولدز أوف لندن 10 عبوات متنوّعة ومميزة ذات طابع احتفالي بقيمة 115 درهماً إماراتياً للعبوة الواحدة. وتحتوي العبوات الجاهزة للاستلام على الكيك الصغيرة المُزخرف بالكسوة الثلجية، وتصاميم الميستليو، رجل الثلج الجذاب بأنفه الجزري، كوكيز شجرة عيد الميلاد ، جوارب الكوكيز الرائعة، والعديد من الحلويات الرائعة المُصمّمة على شكل نجوم.

تنتشر منافذ هذه العلامة التجارية الصديقة للعائلة في جميرا بيتش ريزيدينس دبي، نيشن جاليريا أبوظبي، شمس بوتيك أبوظبي، جاليريا أبوظبي، شاطئ الراحة أبوظبي ، ومكاني مول أبوظبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم بنجاب جريل يعيد افتتاح أبوابه في أبوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم بنجاب جريل الهندي، الشهير، عن إعادة افتتاحه في قرية …