بالصور .. أفضل حقائب السفر بأحجام وأشكال مختلفة

سفاري نت – متابعات

إذا كنت من عشاق السفر، أو لا، فأنت في حاجة لشراء حقيبة سفر تكون خير ما يحمل أغراضك أثناء السفر، وفي نفس الوقت تكون مكملة لأناقتك بشكل كبير، لذلك لابد من التدقيق في اختيارها سواء من حيث الشكل أو اللون، لذلك يُقدم  موقع المول تشكيلة مميزة من حقائب السفر، وفي السطور التالية مجموعة من الحقائب التى يمكنك الاختيار بينها وفقا لموقع سيدي نت.

إست باك بألوان الجيش

حقيبة سفر ترانزشيل كبيرة بألوان الجيش، بمواصفات الطول: 77 سم العرض: 43 سم العمق: 26.5 سم الحجم: 75 لترًا الوزن: 3800 g الخامة: قماش البوليستر، يمكنك الحصول على المنتج من هنا .

إست باك باللون الأزرق

حقيبة سفر ترانسفور صغيرة من الدنيم باللون الأزرق، بمواصفات الطول: 54 سم العرض: 35 سم العمق: 23 سم الحجم: 44 لترًا الوزن : 3335 g الخامة: قماش البوليستر، يمكنك الحصول على المنتج من هنا .

إست باك باللون الرمادي الفاتح

حقيبة سفر صغيرة باللون الرمادي الفاتح، بمواصفات الطول: 50.5 سم العرض: 32 سم العمق: 19.5 سم الحجم: 33 لترًا الوزن: 2100 g الضمان: 30 سنة الخامة: قماش البوليميد، يمكنك الحصول على المنتج من هنا .

إست باك ترانزشيل

حقيبة سفر ترانزشيل صغيرة باللون الرمادي الفاتح، بمواصفات الطول: 54 سم العرض: 39 سم العمق: 20 سم الحجم: 32 لترًا الوزن: 2800 g الخامة: قماش البوليستر، يمكنك الحصول على المنتج من هنا ..

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …