فندق الريتز-كارلتون البحرين يطلق عروضه المميزة لاستقبال العام الجديد

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ’ريتز-كارلتون البحرين‘ عن انطلاق أجواءه الاحتفالية، بما يضمن قضاء أجمل الأوقات في الفندق ومرافقه الفخمة، والاستمتاع بتناول أشهى الوجبات والمشروبات، فضلاً عن الخدمات المميّزة التي تقدمها فنادق ريتز كارلتون.

وتقدم الوجهة الفاخرة خلال هذا الموسم للعائلات والمسافرين للترفيه فرصةً للاستمتاع بأروع أوقات السنة بصحبة الأحبة والأصدقاء، ليحظوا بذكريات في ’ريتز-كارلتون‘#RCMemories  ؛ بدءاً من إنارة شجرة الاحتفالات، وحتى حفل رأس السنة المستوحى من عروض’برودواي‘ المسرحية.

بإمكان الضيوف يومياً خلال شهر ديسمبر الاستمتاع بقائمة “جولي تي تايم” المخصصة لوجبات الشاي في ’لوبي لاونج‘ أو ’ريتز جورميت لاونج‘، والتي تضم معجنات الأعياد التقليدية مثل الفطيرة المقطعة، وخبز ’ستولن‘ و’بانيتوني‘، فضلاً عن قائمة من أصناف الشاي الخاصة بالمناسبة. وستتوفر خدمة الطلبات الخارجية في ’ريتز جورميت لاونج‘.

علاوة على ذلك، يقيم الفندق فعالية المخيم الشتوي ’ريتز كيدز‘ السنوية للضيوف من العائلات، وذلك من 17 ديسمبر وحتى 7 يناير، والتي تنطوي على باقة من المغامرات والأنشطة المرحة، في حين تستطيع الأمهات عيش تجربة “12 يوماً في السبا” من 14 إلى 26 ديسمبر، والتي تتضمن علاجات يومية مجانية .

وفي 25 ديسمبر سيقيم الفندق مائدة برانش العيد الغنية بأشهى الأطباق التي تقدم على بوفيه مفتوح، مع محطات طهو حية، وركن للمأكولات البحرية واللحوم، فضلاً عن غرفة تضم أشهى الحلويات الفاخرة بأنواعها. ويختتم الموسم فعالياته مع العد التنازلي عشية رأس السنة لاستقبال عام 2019، وذلك يقام في “قاعة النور” المميزة بمساحتها البالغة تسعة آلاف قدم مربعة، والتي ستحتضن الكثير من الأنشطة الترفيهية على طراز مسرح “برودواي” النيويوركي.

تتبع الاحتفالات في يوم رأس السنة على طراز مسرح “برودواي” حيث سيرحب الضيوف بالسنة الجديدة بالمشاركة بأمسية أنيقة مليئة بالفعاليات الساحرة والعروض المذهلة وتجارب الطهي التي لا تنسى. يصل الضيوف لغرفة مليئة بالبريق والذوق حيث يمكنهم الاستمتاع بعروض بهلوانية, وفنانو المشي على السيقان الخشبية والخدع البصرية. أما على المسرح الرئيسي, سيشهد الضيوف على عروض برودواي حصرية مقدمة من إنيرجي باند ومغنيتهم الرئيسية كارينا بالإضافة إلى عروض موسيقية مقدمة من أندريا بريتو وجرازيل روزيتو. وفي منتصف الليل, يبدأ العد التنازلي مع الدي-جي العالمية سابرينا تيرينس لضمان بدء العام الجديد بإبداع وأناقة. أما بالنسبة للأطفال, فيمكنهم المشاركة بالاحتفال بمنطقة لعب مخصصة لهم.

وستتاح بهذه المناسبة باقتا يوم العيد ورأس السنة النموذجيتين للعائلات أو الزوار ممن ينشدون قضاء أوقات ممتعة للغاية، إذ تقدّمان فرصة رائعة لتمضية لحظات ’ريتز كارلتون‘ (#RCMemories) مع تشكيلة مذهلة من الأنشطة الاحتفالية وتجارب الطهو.

برنامج الاحتفالات:

وجبات الشاي ’جولي تي تايم‘:

1-31 ديسمبر، من الساعة 3 ظهراً حتى 7 مساءً | الردهة الرئيسية و’ريتز جورميت لاونج‘.

لطالما كان وقت تناول الشاي فترة مميّزة لدى ’ريتز-كارلتون‘ خلال موسم الأعياد، ويعود هذا العام بتشكيلة أوسع وأكثر تميّزاً من الخيارات الشهية.

السعر: تبدأ أسعار أطباق القائمة المحضرة حسب الطلب من 21 دينار بحريني ++

برانش العيد الكبير
25 ديسمبر، من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:30 عصراً | البهو الكبير
فرصة لتذوق أشهى وصفات العيد التي يبدعها طهاتنا، بدءاً من محطات الطهو الحية، ووصولاً إلى منطقة المأكولات البحرية واللحوم، وركن الحلويات الفاخرة، وكل ذلك مع أروع أنغام الموسيقى.

السعر: 45 ++ دينار بحريني عن الشخص البالغ الواحد، بما يشمل باقة من المشروبات المختارة؛ 25 ++ دينار بحريني عن الطفل الواحد ما بين 4 إلى 12 سنة، بما يشمل المشروبات الخفيفة.

الطلبات الخارجية
1 -31 ديسمبر | ’ريتز جورميت لاونج‘
باقة متنوعة من الكعكات والحلويات اللذيذة، فضلاً عن وجبات من ديك الحبش ولحم البقر المحمّر المعدة للطلبات الخارجية، والتي تبدأ أسعارها من 99++ دينار بحريني يجب تسجيل الطلبات قبل 72 ساعة على الأقل.

وجبات الأعياد
1 -31 ديسمبر
يقدّم الفندق تشكيلة واسعة ومتنوّعة من الأطايب المستوحاة من هذه المناسبة، بدءاً من بوفيه مطعم ’لا ميد‘، وقائمة الأطباق الخمسة في ’بلامز‘، ووصولاً إلى الوجبات الخفيفة في ’نيرفانا‘، والخيارات الشهية في ’ريتز جورميت‘. تتوافر الوجبات في سهرة العيد وأمسية رأس السنة.

باقة أفراح العيد
تتوافر الباقة يومي 24 و25 ديسمبر، وتبدأ الأسعار من 175++ دينار بحريني لليلة الواحدة.

تجربة “12 يوماً في السبا” الفاخرة
يستقبل ’ريتز-كارلتون سبا‘ الضيوف بباقة من العلاجات المميّزة بمناسبة موسم الأعياد. وسيقدم اعتباراً من 14 ديسمبر هدايا يومية مختارة للضيوف الذين يجرون الحجوزات عن اليوم ذاته، بدءاً من العلاجات المجانية وحتى المنتجات عالية الجودة للجميع!
سيحظى الجميع بتجارب استثنائية مع العلاجات المجانية ومنتجات العناية الفاخرة ! تابعونا على ’فيسبوك‘ يومياً فيما نكشف عن الهدايا اليومية.

ليلة رأس السنة على طراز “برودواي”
31 ديسمبر، الساعة 8 مساءً – 2 بعد منتصف الليل | قاعة النور

مناسبة رائعة لاستقبال العام الجديد في فعالية احتفالية مذهلة على طراز مسرح “برودواي” النيويوركي، مع باقة رائعة من الاستعراضات الحية والوجبات فائقة التميّز. وسيحظى الأطفال بقضاء وقت رائع ضمن المنطقة الخاصة التي تضمن لهم الاستمتاع بأروع الأوقات.

السعر: 95 دينار بحريني عن الشخص البالغ الواحد *؛ 25 دينار بحريني عن الطفل الواحد من 4 إلى 12 سنة الحجز المبكر*: 75 دينار بحريني من 1 إلى 20 نوفمبر؛ 85 دينار بحريني من 21 نوفمبر إلى 10 ديسمبر * يشمل حفل عشاء، والعد التنازلي لدخول العام الجديد، ومشروبات منتقاة حتى الساعة 11:30 ليلاً

برانش اليوم الأول من العام الجديد
1 يناير، 12:30 ظهراً – 3:30 بعد الظهر | ’لا ميد‘
يحلو استقبال العام الجديد مع وجبة برانش فاخرة تضم أطباقاً ومشروبات من مختلف أنحاء العالم.

السعر:35 دينار بحريني عن الشخص البالغ الواحد، شاملة مشروبات منتقاة؛ 30 دينار بحريني عن الشخص البالغ، شاملة مشروبات غازية؛ 18 دينار بحريني عن الطفل من 4 إلى 12 سنة.

باقة حجز ليلة رأس السنة
يدعو ’ريتز-كارلتون البحرين‘ ضيوفه لاستقبال السنة الجديدة بتاريخ 31 ديسمبر في والاستفادة من الأسعار الحصرية التي تشمل فعاليات احتفالية في المنتجع، بما يتضمن حفل عشاء رأس السنة.

السعر: يبدأ من 220++ دينار بحريني عن الليلة الواحدة

كافة أسعار وباقات الغرف محتسبة بالدينار البحريني وخاضعة لرسوم خدمة بنسبة 10% وضرائب حكومية بنسبة 10% للمزيد من المعلومات حول منتجع ’ريتز-كارلتون البحرين‘، والقائمة الكاملة لفعالياته وخياراته الاحتفالية، أو لحجز غرفة خلال موسم العطلات، يرجى الاتصال بالرقم (800) 00995، أو الاتصال بالفندق مباشرة على الرقم (+973) 1758 0000، أو الاتصال بوكيل سفر، أو زيارة الموقع الرسمي للفندقritzcarlton.com/bahrain . يمكن متابعة آخر أخبار الفندق على ’فيسبوك‘ أو الانضمام إلى الحوارات باستخدام الهاشتاغ #RCMemories.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …