تجربة مترفة وسط طبيعة الامارات البرية والبحرية في منتجع أوبيروي

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع ’أوبيروي الشاطئي‘ في الزوراء عن دعوة ضيوفه لتمضية موسم الأعياد وسط طبيعة الأمارات البرية والبحرية الغنية بالتنوع البيئي مع الأقارب والأحبة وسط أجواء احتفالية لا مثيل لها بعيداً عن صخب المدينة ومشاغل الحياة.

ويمتاز المنتجع بموقع استثنائي وسط الغابات الخضراء الممتدة على مساحة 2 كيلومتر مربع، ويشكل ملاذاً هادئاً للاسترخاء والاحتفال بحلول السنة الجديدة وسط أجواء مفعمة بالراحة والهدوء. ويرّحب المنتجع بضيوفه لقضاء تجربة مترفة لا تُضاهى تنضح بالأناقة والرقي، في بنائه العصري بتصاميمه التي تحاكي طبيعة منطقة الزوراء المُميزة.

ويتيح المنتجع لضيوفه فرصة الاسترخاء وعيش الرفاهية. كما يمكن للضيوف عيش ذكريات لا تنسى لموسم الأعياد غداء مميز في مطعم ’أكواريو‘، والذي يتيح إطلالات بانورامية خلابة على محيط المنتجع.

تتضمن باقة رأس السنة إقامة لمدة ثلاثة أيام على الأقل، وجبة إفطار وغداء لشخصين، بالإضافة إلى سهرة عشاء مميزة في مطعم ’فينيس‘ الراقي احتفالاً برأس السنة.

يضمن المنتجع لضيوفه تجربة احتفالية استثنائية تحمل في طياتها أقصى درجات الرفاهية والتميز، حيث يحتضن المنتجع غرفاً وفيلات ذات مساحات رحبة، ومزودة بمسابح خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها ، إلى جانب احتضانه مطعمين داخليين يقدمان تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق المحلية والعالمية، بالإضافة إلى ركن المشروبات الذي يقدم توليفة من أرقى المشروبات الفاخرة. يوّفر المنتجع وجهة مثالية لاستقبال العام الجديد وسط أجواء احتفالية لا تُنسى، وذلك بفضل موقعه الفريد ومرافقه المميزة بالإضافة إلى مستويات خدمته الفاخرة وخياراته الواسعة من المطاعم الراقية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعطلة الصيف في فندق توينتي فايف آورز ون سنترال

سفاري نت – متابعات أطلق فندق توينتي فايف آورز ون سنترال عرضًا مميّزًا هذا الصيف، …