مجموعة روتانا الإماراتية تفتتح 3 فنادق بالسعودية خلال 2019

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة روتانا الإماراتية لإدارة المشروعات الفندقية عن خطتها لافتتاح ثلاثة فنادق في مدن مختلفة بالمملكة العربية السعودية في العام المقبل 2019 وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وقد أفاد غاي هاتشينسون، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة روتانا للفنادق الإماراتية، أن المجموعة ستطلق مشروعين جديدين في سراييفو بالبوسنة والهرسك، ودار السلام بتنزانيا، بالإضافة إلى افتتاح فنادق في العراق والإمارات بهدف تعزيز تواجدها في هذه الأسواق، وذلك كجزء من خططها للاستفادة من الأسواق الجديدة.

وتابع: “تعتزم المجموعة افتتاح 44 فندقاً لتضيف بها 11,606 غرفة إلى محفظة الغرف الفندقية لدينا في 16 دولة منها 12 فندقاً في دولة الإمارات وحدها”.

وعن عدد الفنادق التي تديرها المجموعة في الإمارات، قال الرئيس التنفيذي للعمليات: “إن المجموعة تشرف على إدارة وتشغيل 66 فندقاً منتشرة في 23 مدينة حول العالم، وتضم هذه الفنادق نحو 17.425 غرفة فندقية، منهم 40 فندقاً تديره المجموعة في أنحاء دولة الإمارات وحدها ويبلغ عدد الغرف الفندقية التي تضمها محفظتها 10.503 غرفة”.

وكانت المجموعة قد افتتحت خلال العام الجاري منتجع وفيلل السعديات روتانا الفاخر من فئة الخمس نجوم في أبوظبي، الذي يضم 327 غرفة وجناحاً، بالإضافة إلى 13 فيلا شاطئية خاصة.

كما افتتحت فندق بيرل روتانا كابيتال سنتر في العاصمة الإماراتية الذي يضم 315 غرفة وجناحاً، والشاطئ روتانا ريزيدنس، الذي يضم 326 شقة فندقية ومفروشة بالكامل.

أما في دبي، فقد افتتحت المجموعة فندق البندر روتانا، المصنف من فئة الخمس نجوم الذي صُمم بمنتهى الأناقة على الطراز العصري الفاخر ويضم 190 غرفة وجناحاً، وفندق البندر أرجان من روتانا الذي يضم 90 شقة فندقية على الطراز الفاخر مجهزة ومفروشة بالكامل.

كما أعلنت روتانا عن إدارتها لبرج كيان ريزيدنس من روتانا في منطقة مرسى دبي، الذي يضم 490 وحدة سكنية و7 محلات تجارية عبر 73 طابقاً من ناطحة السحاب.

وقد افتتحت روتانا في شهر يوليو من العام الحالي ثلاثة مكاتب مبيعات عالمية جديدة في كل من باريس وميلانو وأمستردام، وذلك بهدف استقطاب عملاء جدد من هذه الأسواق الرئيسية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

باقات لعطلة مميزة على شاطئ المتوسط من منتجع ريكسوس العلمين

سفاري نت – متابعات أطلق منتجع ريكسوس العلمين في الإسكندرية ، ، عن باقاته الجديدة …