يمكنك مشاهدة الشفق القطبي الشمالي في أفضل 6 فنادق هذا الشتاء

سفاري نت – متابعات

متابعة-سنيار:  كشفت مجلة “فوربس” عن قائمة الفنادق الفاخرة حيث يمكن للضيوف رؤية الأضواء الشمالية خلال موسم الشتاء، وفي هذه النزل الشتوية الفاخرة، يمكنك مشاهدة الشفق القطبي من حوض استحمام بالماء الساخن في الهواء الطلق، أو في غرفة نوم مريحة، وقد شملت القائمة وفقا لموقع سينار:

شيلدون شاليه، ألاسكا،

Last Frontier هي واحد فقط من أجمل الأماكن في شيلدون شاليه، وهي فيلا خاصة على جبال الألب تضم خمس غرف نوم موزعة على 2000 قدم مربع في خمسة أفدنة خاصة في متنزه دانالي الوطني، ورغم موقعها المنعزل، فهي تحتوي على مياه جارية وكهرباء وحرارة سخية وأطعمة عالمية.

 The Fairmont Jasper Park LOdge، كندا

يقع هذا المنتجع داخل متنزه جاسبر الوطني في ألبرتا، وهو عبارة عن محمية سماء مظلمة، ويقع المنتجع في الشمال، حيث يمكن للضيوف مشاهدة أحد أجمل عروض الطبيعة.

Ultima Thule، ألاسكا

هذا النزل في Wrangell / St، يضم خمس كبائن مؤقّتة توفر الوصول إلى حوض استحمام عميق على الطراز الياباني تحت سماء الليل، وتظهر الأضواء الشمالية في معظم الليالي.

فندقHusafell، أيسلندا

هذه الجوهرة الخفية في الغرب هي المكان المناسب لرؤية أيسلندا الحقيقية، فهو يقع في قلب منطقة أورورا في أيسلندا، وخلال فصل الشتاء، يمكن مشاهدة الشفق القطبي ثلاث مرات في الأسبوع.

منتجع ،Kakslauttanen Arctic فنلندا

البقاء في كوخ اسكيمو زجاجي في هذا المنتجع في القطب الشمالي لا يعني في الواقع النوم في الخارج، حيث تتميز القباني الزجاجية بأنها مدفئة وواسعة ومجهزة بحمامات أساسية، وتعتبر قاعدة مريحة تمامًا للتنزه على رحلات السفاري بجزيرة الرنة في النهار ومشاهدة الأضواء الشمالية أثناء النوم في الليل.

،Winterlake LOdge ألاسكا

يُعرف هذا النزل المدار عائليًا خلال فصل الشتاء بأنه محطة على طول Itidarod، ولكنه أيضًا مكان رئيسي لمشاهدة الشفق القطبي، وينضم الضيوف من يناير إلى أبريل إلى المالكين لإشعال النار في البحيرة المتجمدة والاستمتاع بعرض طبيعي رائع.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …