فلاي دبي تسير رحلات مباشرة إلى مدينة كاليكوت الهندية

سفاري نت – متابعات

تعتزم فلاي دبي تسيير رحلات مباشرة إلى مدينة كاليكوت “كويزيكود” بولاية كيرالا الهندية، وستخدم هذه المدينة بواقع ثلاث رحلات إسبوعيا انطلاقا من مطار دبي الدولي إلى مطار كاليكوت الدولي إعتبارا من 01 فبراير 2019 لتكون بذلك أول ناقلة من دبي تخدم هذه المدينة برحلات مباشرة وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وسوف تتاح للمسافرين من كاليكوت فرصة التمتع بخدمات درجة رجال الاعمال والتي تشمل أولوية إنجاز إجراءات السفر والمساحات الرحبة للمقاعد فضلا عن خيارات الوجبات.

كما أن المسافرين على الدرجة السياحية يمكنهم اختيار باقة الاسعار التي تلائمهم (المرنة او القيمة أو الاساسية ) وفقا لاحتياجاتهم .

وتبدأ أسعار رحلات درجة رجال الاعمال الى كويزيكود من دبي ب 2659 درهم (54075 روبية) فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية الى دبي من 670 درهما (13000 روبية).

وتعد كويزيكود التي تعرف إيضا بكاليكوت مدينة تجارية مزدهرة وتعرف باسم “مدينة التوابل”، إلى جانب تجارتها المزدهرة، وتقع المدينة بين البحر العربي وتلال وياناد، شواطئها الهادئة والريف الأخضر والتاريخ الغني يجعلها وجهة رائعة للمسافرين.

وقد بدأت فلاي دبي بخدمة الهند في العام 2010 برحلات مباشرة الى لوكنو، وتسير اليوم 30 رحلة اسبوعيا الى ثماني وجهات في الهند وهي أحمد آباد وتشيناي وكوتشين ودلهي وحيدر آباد ولوكنو ومومباي والآن كويزيكود .

وستكون الوجهة الجديدة ضمن اتفاقية الشراكة مع طيران الامارات التي أعلنت في العام 2017، بالنسبة لحجوزات الرمز المشترك سيحصل مسافرو طيران الامارات على وجبات مجانية وأوزان الحقائب لطيران الامارات على الرحلات التي تشغلها فلاي دبي على الدرجتين السياحية والاعمال، ومن خلال الشراكة يمكن للمسافرين من الهند السفر عبر دبي الى مئات الوجهات حول العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية أبوظبي تسير رحلاتها الموسمية إلى تبليسي

سفاري نت – متابعات أعلنت «العربية أبوظبي»، أول شركة طيران اقتصادي منخفض الكلفة مقرها أبوظبي، …