“كرنفال الشتاء” في مركز الغرير يقدم باقة متنوعة من الأنشطة لموسم العطلات

سفاري نت – متابعات

مع حلول  شهر ديسمبر، يتحضر مركز الغرير، مركز التسوق الأول في دول مجلس التعاون الخليجي، لتقديم “كرنفال الشتاء” الذي يقدم باقةً متنوعة من الفعاليات والأنشطة الاحتفالية اليومية المخصصة لموسم العطلات ونهاية العام، في الردهة الرئيسية من المركز. ويمتد “كرنفال الشتاء” طيلة شهر كامل وذلك ابتداءً من 14 ديسمبر 2018 وحتى 12 يناير 2019.

 

وسيلبس مركز الغرير حلةً شتائية ساحرة إحتفالاً بهذا الموسم الخلاب، مقدماً أنشطة متنوعة لكافة أفراد العائلة على حد سواء، من التزلج الإفتراضي والوشوم المتلألئة الى الحرف اليدوية والهدايا الشيّقة وغيرها الكثير.

 

وستقدم فعاليات “كرنفال الشتاء” في مركز الغرير الفرصة لرواده لإبراز مواهبهم على حلبة الرقص الشتائية، والمغامرات داخل الكرات الثلجية العملاقة بالإضافة الى الإستمتاع بألعاب الثمانينيات التفاعليّة المسلية واكتشاف أشهى الأطباق العالمية المخصصة لهذا الموسم الإحتفالي، فضلاً عن العروض الترويجية من مختلف العلامات التجارية.

 

استمتعوا بفعاليات “كرنفال الشتاء” يومياً في مركز الغرير ابتداءً من 14 ديسمبر 2018 وحتى 12 يناير 2019، من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 ليلاً من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت.

 

لزيارة المنطقة المخصصة ل “كرنفال الشتاء” في مركز الغرير مجاناً، قوموا بإنفاق 100 درهم إماراتي في أي من متاجر المركز والتسجيل في مكتب الاستقبال وادخلوا عالماً مليئاً بروعة الشتاء المبهر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“سياحة أبوظبي” توجه بالإغلاق الكامل للمطاعم والمقاهي في الفنادق

سفاري نت – متابعات وجهت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي جميع المنشآت السياحية والفندقية في الإمارة …