موقع أمريكي رائد في مجال السياحة والسفر يختار الشرق الأوسط لتكون أولى محطات انطلاقته العالمية

دبي – سفاري نت

 أعلن موقع Leadingbookings.com، الموقع المتخصص في عروض حجوزات اللحظة الأخيرة، عن بدء توسعه على مستوى العالم لتكون الشرق الأوسط أولى محطات انطلاقته خارج منطقة مقره في الولايات المتحدة الأمريكية. يتميز الموقع وهو بوابة وتطبيق إلكتروني للسفر يربط بين الشركات والمستهلك، بتقديم عروض في اللحظة الأخيرة على أكثر من 750 ألف فندق حول العالم من خلال واجهة سهلة الاستخدام تتيح للمسافرين إكمال حجزهم في بضع خطوات بسيطة، مستهدفاً المسافرين الميسورين ورفيعي المستوى.

تأسّست البوابة في سكوتسديل، أريزونا عام 2013 ومن المتوقع أن تلقى رواجاً كبيراً في الشرق الأوسط. فبسبب ارتفاع الطلب على السفر من هذه المنطقة، يعتبر القيّمون على موقع Leadingbookings.com االشرق الأوسط سوقاً جديداً يكتنز إمكانيات هائلة، إذ أنّ المسافرين في العالم العربي يحبّون اختبار باقة متنوعة من الوجهات والفنادق ويرغبون في خطط سفر أكثر تميّزاً. يتوفّر هذا الموقع بعدّة لغات ويتيح إمكانية حجز مجموعة متنوعة من متطلبات الغرف حسب عدد المسافرين مع تواريخ مرنة للرحلات والإقامة، بالتالي فهو العنوان المثالي للمسافر العربي الذي غالباً ما يسافر برفقة مجموعات كبيرة.

وفي هذا الإطار، قال يورجن وولفغانغ، مدير تطوير الأعمال في موقع leadingbookings.com: “يبقى السفر جزءاً مهماً من الحياة في الشرق الأوسط، ولعلّها من أكثر المناطق ديناميكية وحباً للمغامرة في العالم. فمع ارتفاع الدخل القابل للصرف، والقدرة على بلوغ وجهات متعددة عبر رحلات متوسطة وقصيرة المدى، نشعر أنّ بوابتنا وتطبيقنا سيشكّلان الرفيق المثالي للمسافرين الذين ينشدون حلول سفر شاملة ومتكاملة.”

يغطّي موقع Leadingbookings.com مروحة كاملة من خيارات الإقامة التي تناسب مختلف الميزانيات، بدءاً من الفنادق، والفلل الخاصة أو استئجار المنازل، وصولاً إلى الرحلات البحرية، ومنتجعات العافية ومدن الملاهي. كما يحتوي الموقع على خيارات مثالية لإقامة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، ما يجعله سهل الاستخدام للمسافرين بغرض العمل والتسلية على حد سواء.

يرمي موقع Leadingbookings.com إلى تقديم تجربة سفر راقية تتجاوز المألوف عبر بوابته المتوفرة أيضاً على شكل تطبيق يمكن تنزيله من آبل ستورلمستخدمي أجهزة آي أو إس ومن بلاي ستور لمستخدمي أجهزة أندرويد. علاوة على ذلك، يقدّم الموقع للمسافرين الدائمين تجربة حجز سهلة لأروع الوجهات والفنادق بفضل إمكانية التصفّح البسيطة والواضحة، وواجهته سهلة الاستخدام وخيارات الفلتر المحدّدة. يمكن الدفع على الإنترنت وعبر التطبيق بطريقة آمنة عبر بنك تشايس في الولايات المتحدة، وهو من أكبر المؤسسات المالية في البلاد، باستخدام أحدث تكنولوجيا لضمان حماية كافة المعاملات المالية.

يمكن تعديل العطلات ورحلات العمل بحيث تتضمّن أروع المغامرات الاستكشافية، وخدمة النقل البري، والتخطيط للفعاليات أو تذاكر لحضور مباريات رياضية أو حفلات موسيقية بارزة. لا شك في أنّه سيتم الترتيب لكل عنصر من عناصر الرحلة بأفضل الأسعار الممكنة، وذلك من خلال فريق دعم متمرس يضم 25 خبيراً بقطاع السفر يعمل على مدار الساعة لخدمة العملاء.

حتى أنّه يمكن لموقع Leadingbookings.com المساعدة في شراء باقة تأمين على السفر، وخدمة الاستقبال والمساعدة في المطار والسائقين الشخصيين وغيرها، إذ تطول لائحة خدمات السفر المتوفرة لتستوفي متطلبات المسافر العربي وكل احتياجاته.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة مفعمة بالراحة والفخامة في رحاب جزيرة كوه ساموي تايلاند

سفاري نت – متابعات تحظى جزيرة كوه ساموي بمكانةٍ مرموقة على خارطة وجهات السفر العلاجي …