أفضل عروض الفنادق مع بداية العام الجديد مع Hotels.com

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب العام من نهايته، يتساءل العديدون؛ كيف مرت هذه السنة بهذه السرعة؟ ومثل الكثيرين نعود ونفكر في موسم عطلات السنة الجديدة والاستعداد للاحتفال بها. لذلك، فمن الآن فصاعداً فإن أول قراراتنا في السنة الجديدة هو تحديد المعايير التي تتيح لنا الطرق على أبواب العام الجديد بأناقة!

بالاس داون تاون دبي ، الامارات

انطلق في رحلة شيقة إلى دبي لاستكشاف والاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية الرائعة والتي لا تنسى، والتي تشهدها منطقة داون تاون دبي، ونخلة جميرا في ليلة رأس السنة.

اقض عطلتك في بالاس داون تاون، واحظ بمشاهدة مهرجان الألعاب النارية المذهلة في راحة وخصوصية تمنحهما لك خصوصية الشرفة الخاصة بك، أو من شرفات السطح. ويوفر الفندق القريب من برج خليفة، والمجاور لدبي مول إطلالات خلابة، كما يحتضن سبعة مطاعم، وخدمات سبا شاملة، وبركة سباحة خارجية، بما يضمن لك قضاء ليلة رأس سنة لا تنسى.

وتتوفر الغرف في بالاس داون تاون  ابتداءً من 1499 درهم للغرفة في الليلة*. للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com.

أمورا هوتيل جاميسون سيدني ، استراليا 

لليلة رأس سنة لا تنسى، اطرق بأناقة على أبواب 2019 وسط صخب عروض الألعاب النارية المميزة التي تنطلق عند جسر الميناء ودار أوبرا سيدني.

استمتع بقضاء بعض الوقت في أمورا هوتيل جاميسون سيدني، الفندق الفاخر بموقعه في قلب مدينة سيدني، وبما يوفره من إطلالات مذهلة على الأفق الخلاب للمدينة. فضلاً عن ما يمكن للضيوف الاستمتاع به من خدمات شاملة يوفرها السبا، وبركة السباحة الداخلية لراغبي الاسترخاء التام بعد صخب احتفالات ليلة رأس السنة.

وتتوفر الغرف في أمورا هوتيل جاميسون سيدني ابتداءً من 430 درهم للغرفة في الليلة*. للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com.

تايجر ليلي ، ادنبره ، المملكة المتحدة

ينبغي على كل شخص خوض تجربة الاحتفال برأس السنة مرة واحدة في حياته على الأقل، ولا توجد وجهة مثالية لهذه المناسبة أفضل من العاصمة الأسكتلندية التي تشتهر بحفلات الشوارع، وعروض اللعاب النارية الرائعة التي تشهدها، والتي تنطلق من قلعة إدنبره.

استمتع بإقامتك في تايجر ليلي الملاذ الفاخر بموقعه المميز في قلب المدينة الجديد، والذي يبعد دقائق معدودة مشياً على الأقدام من قلب المدينة القديم والمشاهد المبهرة الأخرى. وسيجد ضيوف الفندق متعتهم وترفيههم المبتغى في المطاعم وصالة البار والنادي الليلي بالفندق.

وتتوفر الغرف في  تايجر ليلي  ابتداءً من 394 درهم للغرفة في الليلة*. للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com.

 

لوما هوتيل تايمز سكوير ، نيويورك ، الولايات المتحدة

امنح نمطاً تقليدياً لبداية عامك الجديد في نيويورك، واستمتع بمشاهدة ألقاء الكرة في ميدان التايمز إيذاناً ببداية العام الجديد.

استمتع بقضاء بعض الوقت في لوما هوتيل تايمز سكوير، بموقعه في قلب مدينة نيويورك وعلى بعد دقيقتين مشياً على الأقدام إلى تايمز سكوير. ويوفر الفندق لضيوفه غرفاً رحبة ومريحة ومثالية للاسترخاء. ويضم الفندق كذلك مطعماً وبار لمتعة وراحة الضيوف خلال إقامتهم.

وتتوفر الغرف في  لوما هوتيل تايمز سكوير  ابتداءً من 624 درهم للغرفة في الليلة*. للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com.
99 بانهام ، هونج كونج

اطرق أبواب العام الجديد واحتفل باستقباله بمشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة التي يشهدها ميناء فكتوريا، والأفق المعماري المميز لمدينة هونج كونج.

تمتع بإقامتك في فندق 99 بانهام ، هونج كونج، بموقعه وسط المدينة المعروفة باسم لؤلؤة الشرق، والذي يبعد عدة دقائق مشياً على الأقدام من أهم المعالم والفعاليات. ويوفر هذا الفندق الصغير بغرفه البالغ عددها 84 غرفة لضيوفه إطلالات تخلب الألباب، ويعد الملاذ المثل لاستعادة النشاط والحيوية.

وتتوفر الغرف في 99 بانهام ، هونج كونج ابتداءً من 564 درهم للغرفة في الليلة*. للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Hotels.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع ميلايدو المالديف يفتتح فيلا جديدة وجميلة تدعى مسكن المحيط

سفاري نت – متابعات أضاف منتجع ميلايدو المالديف Milaidhoo Maldives فيلا جديدة وجميلة إلى مجموعة وحدات الإقامة …