جولة مصورة داخل فندق الملكة إليزابيث 2 أول فندق عائم في دبي

سفاري نت – متابعات

أصبحت إمارة دبي وجهة سياحية عالمية ! سواء أكانت السياحة لــــغاية الاستجمام والراحة، أو لاكتشاف معالمها السياحية المتجددة، أو لتجربة أعجوبة جديدة، فكيف إن قلت لكم أن هناك فندقاً جديداً يجمع كل ما ذكر في آن واحد وفقا لموقع عين دبي!

نعم هو فندق الملكة إليزابيث 2 ! وهو عبارة عن سفينة ضخمة تقاعدت عن عملها بعد 42 عاماً لتستقر كفندق فاخر لكل زوار ومقيمي دبي. فمهما كانت غايتك من السفر، فإن سفينة الملكة إليزابيث 2 وفرت كل ما تحتاج إليه من موقع مميز وإطلالة بانورامية وخدمة رائعة وسعر مناسب.

فقد كانت محطتنا الفندقية لهذا الأسبوع فندق الملكة إليزابيث 2 التي تقع في ميناء راشد، لتتوسط الكثير من معالم الجذب السياحية التي تضمها دبي في طياتها، سنذكر بعضا منها: ممشى ميناء راشد، برواز دبي، واجهة السيف البحرية، ومتحف الاتحاد، وعلى مقربة من داون تاون دبي التي تضم برج خليفة ونافورة دبي ودار الأوبرا وغيرها الكثير.

أما عن بعد هذا الفندق عن مطارات دبي، فـــــ يبعد الفندق مسافة 20 دقيقة عن مطار دبي DXB وأقل من 10 دقائق عن محطة الغبيبة للمترو، مما يجعل من موقع هذا الفندق مميزاً للسواح والمقيمين في وقت واحد.

فندق الملكة إليزابيث 2

الخدمة والراحة 

لم تتجاوز إجراءات تسليم الغرف أكثر من 10 دقائق، ليبدأ مشوار إقامتنا في هذا الفندق الذي يشبه “تايتنيك“، حيث سيبهرك الفندق في كل زاوية من زواياها بدءاً من أرضيته الخشبية وأثاثه الكلاسكي وغرفه الواسعة ومطاعمه المنتشره ومدخله الذي يضم أكثر من 6000 كتاب وفرت مسبقاً كـ مكتبة لمسافري السفينة.

كانت غرفتنا في الطابق الثامن مع إطلالة مباشرة على البحر التي تنتشر به السفن والبواخر والتي تجعل منه لوحة فنية رائعة ! حيث أرشدنا أحد مضيفي الفندق على كل ما يمكن أن نحتاجه من وسائل الراحة المتاحة بالغرفة التي صممت بعناية لـ تلبي رغبات المقيم، وأكثر ما أعجبنا هي إمكانية التحكم بمدخل الغرفة والإضاءة والتلفاز من خلال تطبيق يمكن تحميله على هاتفك المحمول ! علاوة عن وسائل الراحة الآخرى كــ السرير المريح والبلكونة والحمام المجهز بالكامل بكل ما تحتاج إليه …. الخ.

ولتكتمل عناصر الراحة، فقد وفر الفندق مركز صحياً لمحبي المساج وخدمات التدليك، حيث لم ندع خدمات المساج تفوتنا هناك، حيث اخترنا من قائمة السبا مساج الاسترخاء، وهي عبارة عن تدليك للجسم مع إضاءة خافته وموسيقى هادئة ممزوجة بصوت الماء حتى تشعر بالاسترخاء بأسرع وقت ممكن. ومن شدة الراحة التي حققها المدلك لنا، تمنينا لو أن خدمة التدليك تستمر بلا نهاية.

الإطلالة والتنوع 

ولا تدع فرصة تجربة المطاعم تفوتك في Rooftop ذو الإطلالة البانورامية المبهرة للبحر وأفق إمارة دبي الساحر وعلى أنغام الدي جيه الذي يوفره المطعم الرئيسي كل يوم جمعة، مما جعل من تناول وجبة الغداء في المطعم الرئيسي للفندق في تلك الأجواء متعة غير متناهية، وفاتحة للشهية مع بوفيه منوع يضم مختارات من مطابخ عالمية كالسوشي من المطبخ الياباني والبط والديم سم من المطبخ الأسيوي والكاري والسمبوسك من المطبخ الهندي والباستا من المطبخ الإيطالي والتركي والستيك من المطبخ الأمريكي، إضافة إلى مأكولات بحرية وعدد من الأطباق من المطبخ العربي مما يجعلك في حيرة من أين تبدأ وأين تنتهي من ضخامة البوفيه. لقد كان مذاق الأطباق لذيذاً حيث لم نشعر بالوقت خلال تواجدنا هناك.

في حين يمكنك تناول السناكات واختيار المشروبات في أي وقت بــــ مطعم ذا يخت كلوب بتراسه الخارجي أو بردهته الداخلية، أما وإن كنت تبحث عن الجديد في متن السفينة، فننصحك بالاستمتاع بالمشروبات في احضان الكازينو التي حافظ الفندق على اجهزته للعرض فقط.

ولن ننسى المسرح الذي يوفر عروضاً سينمائية يومية لمحبها، إضافة إلى السوق الحرة التي يمكنك شراء منتجاتها في متن السفينة.

السعر

لم يكن القرار صعباً للحجز في فندق الملكة إليزابيث 2 نظراً للاسعار المدروسة، حيث تبدأ أسعار الغرف من 400 درهم إماراتي/ ريال سعودي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …