احتفلوا بموسم الأعياد في فندق قصر الإمارات

سفاري نت – متابعات

يستقبل فندق “قصر الإمارات” موسم الأعياد بمجموعة مُنتقاة من الاحتفالات الساحرة، بدءاً من حفل إعداد قصر الزنجبيل، إلى مجموعة من أفضل التجارب الذوقية التي تجعل من هذا الموسم الرائع تجربة لا تُنسى.

و قال السيد مارتن كريمر، المدير العام لفندق قصر الإمارات: “يمكن للضيوف أن يتوقعوا عبورهم في رحلة من المتعة التي يُغلّفها الترف والفرح خلال هذا الموسم الاحتفالي. حيث تمّ تصميم مجموعة عروضنا غير المسبوقة لإدخال السعادة، الفرح والرضا على قلوب الضيوف والزوار.

وأضاف ” يتملّكني شعور بالحماس للمشاركة  مع ضيوفنا بهذه المناسبة، وأدعو الجميع للاحتفال بتناول أجود أنواع الطعام في مطاعم قصر الامارات في أجواء ساحرة. ”

يكمن سحر موسم الأعياد في تزاوج المأكولات التقليدية الشهية مع الاحتفالات المُتنوّعة الرائعة التي تغمر قلوب الكبار والصغار بالسعادة، لتشكل الصيغة المثالية  لاحتفالات عيد الميلاد المجيد في مطاعم القصر الحائزة على الجوائز. وقام مطعما “الصياد” و”الميزالونا” بإعداد قوائم طعام رائعة تتألف من خمسة أصناف، تُمثّل مغامرات ذوقية ساحرة مُصمّمة لإرضاء عشاق الطعام. كما عمد الشيف التنفيذي الموهوب مع فريق عمله إلى تنسيق بوفيه فاخر للذواقة في مطعم “لو فاندوم براسيري”، يضمّ مجموعة رائعة من المقبلات اللذيذة، مع إفساح مجال واسع النطاق لركن اللحوم الشهية التي يتمّ تقديمها خلال مناسبات عيد الميلاد الاحتفالية، إضافة إلى ركن المأكولات البحرية الحيوي، والتي تحفل بمجملها بأروع وأفخر أنواع التوابل والصلصات التي تُبرز روح السخاء والكرم خلال موسم الأعياد.

كما يدعو مطعم “لو فاندوم براسيري” جميع الضيوف والزوار في يوم عيد الميلاد، لأخذ قسط من الراحة في منتصف النهار والاسترخاء في ربوع المطعم الحافل بوسائل الراحة الفاخرة لتجربة أشهى المشروبات والكوكتيلات الفاخرة مع تناول ألذّ مأكولات البرنش  الفخمة. وقد تمّ استيحاء كافة التصاميم من روح الأعياد لتعكس الأجواء الاحتفالية الساحرة لهذا الموسم، كما سيتردّد صدى أغاني وترنيمات عيد الميلاد من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الثالثة والنصف مساءً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع لابيتا يكشف عن عروضه لشهر مايو 2022

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس عن مجموعة من عروضه …