جولة مصورة داخل جناح Collector الريفي في فندق Pulitzer Amsterdam

سفاري نت – متابعات

فندق Grand Pulitzer Amsterdam هو عضو في مجموعة Legend Hotels & Resorts Legend Collection، وهو أحد أفخم الفنادق في أمستردام وفقا لموقع سينار.

بعد ترميم ضخم بقيمة 33 مليون دولار، افتتح الفندق أبوابه للجمهور في شهر أغسطس 2016.

يقع فندق بوليتزر أمستردام في 25 منزل قناة متصلة فيما بينها يعود تاريخها للقرن الـ 17 والـ 18، وهو فندق فاخر مجدد حديثاً يقع على طول قناتي برينسينغراخت وكيزيرسغراخت الشهيرتين. ويمكن للضيوف القيام برحلة على متن قارب، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

يجمع الفندق بين التصميم الهولندي التقليدي والعصري، ويضم 225 غرفة ضيوف فريدة وأجنحة استثنائية. وتتوفر في الغرفة لوازم استحمام ماركة لو لابو، كما يتوفر هاتف على طراز قديم ومجموعة تصليح للدراجات، وقد تم الانتهاء من أعمال التجديدات الشاملة في عام 2016.

يوفر مطعم Jansz الجديد الراقي إمكانية تناول الطعام طوال اليوم باستخدام مكونات عالية الجودة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق العصرية والكلاسيكية مع نكهة هولندية. ويمكنكم استعادة نشاطكم في اللوبي ومقهى حديقة بوز مع إطلالات على الحديقة.

ومن أجمل الأجنحة التي يوفرها الفندق لضيوفه، The Collect Collector Suite، وهو مستوحى من مجموعات الكتب المذهلة الموجودة في منازل أمستردام، ومن تم فهو مثالي لمحبي الكتب.

يوفر الجناح مدخلا خاص إلى Keizersgracht، وهي رواق ضخم من الرخام يحتوي على أكوام من الكتب والحلي الرقيقة التي تزين السقف.

يتميز الجناح بلوحة ألوان داكنة ومظلمة، ويتميز بأرضية من خشب البلوط الخشبي.

وبطبيعة الحال، فإن showstopper هو عبارة عن شاشة عرض من الأرض إلى السقف في غرفة النوم مع كتب قديمة وجديدة من المكتبات في ناين ستريتس.

يمكن العثور على سرير ريفي مع لوح أمامي خشبي في غرفة النوم، ويمكن مشاهدة القنوات من غرفة المعيشة، وهي موطن أيضًا لمكتب كتب من خشب البلوط مع آلة كاتبة قديمة وكرسي جلدي كلاسيكي، وعلى الأرض سجادة فارسية مزخرفة جذابة من Piet Hein Eek .

تبلغ مساحة الجناح 742 قدم مربع، ويستوعب شخصين بالغين، ويكلف 800 يورو في الليلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق سويسري فاخر يوفر خدمة كورونا الحصرية

سفاري نت – متابعات فيما تواجه صناعة الضيافة عالميا ضغوطاً بسبب قيود السفر وإغلاق الدول …