فندق جنة برج السراب يطلق عروضه الحصرية في موسم الأعياد

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق جنة برج السراب عن عروضه الحصرية المميزة الكفيلة بمنح الضيوف عيد الميلاد الأكثر سحرًا وروعةً على الإطلاق، حيث سيتمكنون من الاستمتاع بطيف واسع من الولائم الاحتفالية العالمية الشهية، وقضاء أمتع اللحظات ضمن أجواء الفندق الفريدة من نوعها.

برنش عيد الميلاد

25 ديسمبر 2018

من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 عصرًا

يدعو مطعم “ذا داينينغ روم” العائلات والأصدقاء للاستمتاع بتشكيلة واسعة من المأكولات الفاخرة والأطايب الاحتفالية العالمية المعدة باستخدام أجود المكونات، ضمن أجواء ملكية راقية مثالية لولائم الأعياد.

عشاء ليلة رأس السنة

31 ديسمبر 2018

من الساعة 12:00 ليلًا وحتى الساعة 4:00 فجرًا

يدعوكم فندق جنة برج السراب لتوديع عام 2018 مستمتعين بتشكيلة فاخرة من الأطايب الاحتفالية والبرامج الترفيهية الرائعة. حيث سيقدم المطعم طيف من الأطباق الخاصة بموسم الأعياد إلى جانب الخيارات اللامحدودة من المشروبات الفاخرة الفريدة من نوعها.

برنش العام الجديد

1 يناير 2019

من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 عصرًا

يدعوكم فندق جنة برج السراب لاستهلال عام 2019 بوجبة برنش فاخرة، تتضمن العديد من منصات الطهو الحية والسلطات والمقبلات المتنوعة، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية الفاخرة والحلويات الشهية على أنغام الإيقاعات الاحتفالية المبهجة التي يقدمها الدي جيه الخاص بالفندق.

الوجبات الجاهزة والتوصيل بمناسبة عيد الميلاد المجيد

يمكن للضيوف الاستمتاع بالحلويات الخاصة بالعيد في راحة منازلهم مقابل 100 درهك إماراتي. تتوفر بنكهة شكولاتة الحليب مع الفستق الحلبي والشكولاتة الداكنة مع التوت والشكولاتة البيضاء مع الكستناء.

وجبات الديك الرومي الجاهزة وخدمة التوصيل

للاستمتاع بوجبة عشاء حميمية دافئة برفقة الأهل والأحبة، يمكن للضيوف الحصول على وجبة ديك رومي مشوي مع المقبلات مقابل 450 درهم إماراتي.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800526624+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد على ما يحويه الغرفة الأغلى في العالم

سفاري نت – متابعات يبحث المشاهير والأثرياء عن بعض المناطق المختلفة، لكي يقضوا عطلاتهم أو …