تعرف على أبرز عروض الفنادق والوجهات الترفيهية في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أفاد مديرون وعاملون في القطاع الفندقي والسياحي في أبوظبي: إن الفنادق قد سجلت نسب إشغال قياسية خلال فترة الإجازات، ورأس السنة الميلادية الجديدة، موضحين أن الحركة السياحية نشطة أيضاً في ظل تحسن الطقس، وتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والترويجية خلال هذه الفترة من العام.

وأوضح هؤلاء: إن الفنادق قد شهدت إقبالاً من قبل الأفواج السياحية الخارجية، خاصة من الأسواق الأوروبية وروسيا؛ حيث رغب السياح بالقدوم؛ للاستمتاع باعتدال الطقس، والأجواء الممتعة، وحضور الفعاليات، التي يجري تنظيمها خلال هذه الفترة في إمارة أبوظبي.

جميرا أبراج الاتحاد

يقول ستيفان فوكس، المدير العام لفندق جميرا في أبراج الاتحاد: «إن الجهود الحكومية، التي جرى اتخاذها مؤخراً؛ لدعم القطاع السياحي كان لها الأثر الكبير في دعم قطاع الضيافة، وتشجيع تدفق الاستثمارات الجديدة للإمارة، واستقطاب المزيد من الزوار، وزيادة معدلات الإشغال والإيرادات، وارتفاع الطلب على الإقامة في فنادق العاصمة أبوظبي، الذي يساهم أيضاً في تعزيز القطاع السياحي».وأضاف فوكس: «ولقد سجل قطاع الضيافة والسياحة في الإمارات ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة الأشغال في الربع الثالث من العام الجاري، وقد سجلت حركة التدفقات السياحية نمواً كبيراً».وذكر مدير عام فندق جميرا أبراج الاتحاد: إن العطل الرسمية؛ تنعش قطاع الضيافة في الإمارات؛ حيث تشهد معدلات أشغال مرتفعة للفنادق، التي تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين والزوار بالدولة؛ ولهذا يقف قطاع الضيافة على أعتاب نمو قوي خلال العقد المقبل، معرباً عن توقعاته، بتحقيق انتعاش كبير في معدل نسبة الإشغال في فندق جميرا في أبراج الاتحاد، وازدياد الطلب من قبل المقيمين والزوار على قضاء موسم العطلات.

منتجع وفلل السعديات روتانا

قال مارك دي بيير مدير عام منتجع وفلل السعديات روتانا: سوف يقيم منتجع وفلل السعديات روتانا فعاليات تجذب الزوار؛ من خلال مأدبة عشاء احتفالية في مطعم «سيم سيم» ومطعم «تيرتل باي آند غريل»، وسوف تشمل الاحتفالات الفقرات الترفيهية المباشرة، كما يحتفل مطعم «هاميلتون جاستروبوب» بليلة رأس السنة بداية من الساعة 7 مساءً، ولغاية ساعات الصباح الأولى.

جراند حياة

قال جوليان جونزالفيس مدير عام «جراند حياة» أبوظبي؛ فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات: نحضّر للاحتفال على الطريقة الإيطالية في مطعم فيرسو، الذي يمتلك تراثاً فسيحاً يطل على المارينا، ويتمتع المكان بأجواء عائلية تكملها الأطباق الإيطالية من تحضير الشيف الإيطالي ماركو بيستيلو وفريقه المحترف؛ وذلك في 31 ديسمبر من الساعة 7 مساء ولغاية ساعات الصباح الأولى، حيث تؤكد أبوظبي على اهتمامها بتنشيط الحركة السياحية.

داون تاون

وأوضح إسماعيل إبراهيم مدير عام فندق داون تاون أبوظبي: إن الفندق قد حرص على طرح العديد من العروض؛ لجذب الزوار والسياح؛ للاحتفاء بالأعياد ورأس السنة الميلادية الجديدة، الأمر الذي ساهم في تسجيل إشغالات مرتفعة منذ الآن وحتى بداية العام الجديد، وهذه الأمر سيكون له مردوده الإيجابي على الفندق وسيدعم الأداء الإيجابي للحركة السياحية في أبوظبي.

باب القصر

من جانبها، تقول ديانا أنكوتا، مساعدة المدير التنفيذي ومدير المبيعات والتسويق في فندق باب القصر، أبوظبي: نتوقع أن نشهد حركة سياحية نشطة خلال موسم الأعياد، الأمر الذي دفعنا لإطلاق العديد من العروض المتنوعة، التي تناسب النزلاء والضيوف على حد سواء.

شاطئ الراحة

قال كمال زياتي، مدير عام فندق شاطئ الراحة: لقد أطلقنا مجموعة متنوعة من العروض؛ بمناسبة الإجازة وأعياد الميلاد وليلة رأس السنة، التي تتضمن إقامة ولائم غداء وعشاء بمطاعم الفندق مقابل أسعار تنافسية، تناسب جميع الزوار والسياح والنزلاء.

شانغريلا

كما أعلن فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي عن إطلاق مجموعة من العروض الخاصة، تقدمها سلسلة مطاعم الفندق الحائز جوائز عالمية، وتوفر مجموعة متنوعة وغنية من أشهى الأطباق العالمية والاستثنائية وسط أجواء مهرجانية يعمها الفرح والألحان الموسيقية والعروض الفنية المبهرة.

ويستضيف شانغريلا، قرية البري أبوظبي في ليلة رأس السنة، نخبة من النجوم الموسيقيين والحفلات الراقصة على الأنغام اللاتينية والمهرجانات الحافلة بالموسيقى والعزف على الساكسوفون والتشيلو، وسينفرد منسق الأغاني (الدي جي) بإحياء الأجواء الاحتفالية.

سانت ريجيس

ينظم فندق سانت ريجيس أبوظبي أضخم حفلات رأس السنة الميلادية، التي يقيمها على الشاطئ الخاص بنادي نيشن ريفييرا الشاطئي، الذي يمتد على مسافة 200 متر على شاطئ البحر. وسيشتمل الحفل على بوفيه فاخر، وعروض موسيقية حية مع كلاسيكيات الحفلات المناسبة لكافة الفئات العمرية.

مرسى ياس مارينا أبوظبي

أعلنت إدارة مرسى «ياس مارينا»، الوجهة الترفيهية في أبوظبي، عن استكمال تحضيراته؛ للتألق بحلة جديدة في موسم احتفالات الأعياد الشتوية لنهاية العام مع زينة الشتاء؛ حيث نظم المرسى «مهرجان أرض الحلويات في ياس مارينا» كأولى الفعاليات بتاريخ، أمس، وتستمر حتى اليوم، من الساعة 1 ظهراً حتى 7 مساءً، وتتضمن قائمة الأنشطة الموسمية مجموعة حافلة بالعروض والمفاجآت، بما فيها حفلات المجموعات في مطعم «ذا سين» وبرانش يوم العيد في مطعم «مستر مياجيز» وحفلة «فانش كريسماس جَمبر» في مطعم «ستارز آند بارز»، فضلاً عن لقاء رجل العيد في مطعم «أكواريوم»، كما ستضيء عروض الألعاب النارية سماء المرسى في ليلة رأس السنة، وسوف يحظى ضيوف مطاعم «مستر مياجيز» و«ذا سين» و«تشيبرياني» في المرسى بفرصة الاستمتاع باحتفالات مميزة ليلة رأس السنة مع مشاهدة عروض الألعاب النارية من موقع مميز.

كورت يارد ماريوت

كشف ماتياس وايدور مدير عام فندق «كورت يارد ماريوت» المركز التجاري العالمي أبوظبي عن استعداد الفندق لإطلاق الفعاليات الاحتفالية.

وأوضح وايدور: إن الفندق سيمنح ضيوفه تجارب جديدة؛ حيث سيقدم عرض «برنش» فاخر في مطعم بيسترو عشية عيد الميلاد، ويوم العيد. وسيقيم حفلاً ضخماً؛ بمناسبة عيد الميلاد في أبرز وجهات العاصمة؛ لونج «أب آند بيلو».

وجهة كاسكيد الترفيهية

تنظم وجهة كاسكيد الترفيهية في ياس مول فعالية «هلا بالوينتر» الاحتفالية، التي توفر للعائلات مجموعة من الأنشطة والعروض الترفيهية؛ احتفاءً بفترة الأعياد الشتوية أيام 23 و 24 و 25 ديسمبر/‏‏كانون الأول اعتباراً من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة 8 مساءً، إلى جانب كل جمعة وسبت خلال شهر ديسمبر؛ حيث تنتظر العائلات مع أطفالها عروض مجموعة من الشخصيات المحببة؛ ليرحبوا بهم خلال عطلة نهاية الأسبوع، وينشروا أجواءً من بهجة العيد، وخلال أيام السبت ستُقام أنشطة إضافية تتضمّن الألعاب الحيّة باستخدام مكوّنات الأطعمة، إضافة إلى مسابقات وتحديات واختباراتٍ تُبهج الضيوف من جميع الأعمار؛ حيث سيستغرق كل نشاط 30 دقيقة كل ساعة، وسوف يستمتع الضيوف بنشاط الرسم على الوجوه يوم الأحد 23 ديسمبر، فيما يرسم فنان صنع الأشكال المبتكرة من البالونات، البسمة على وجوه الأطفال، كما ستحظى العائلات طوال يومي الاثنين 24 والثلاثاء 25 ديسمبر بفرصة الاستمتاع بالعيد؛ من خلال عرض تفاعلي مبهج.

مول نيشن تاورز غاليريا

قال زياد حرب، مدير مول «نيشن تاورز غاليريا أبوظبي»: نحتفل بفترة الأعياد ورأس السنة هذا العام؛ بإطلاق احتفالية لحظات ثلجية من 13 ديسمبر/‏كانون الأول ولغاية 15 يناير/‏كانون الثاني؛ حيث يتم تحويل جزء من مول «نيشن تاورز غاليريا أبوظبي» إلى وجهة شتوية تكسوها الثلوج، وتزخر بأجواءٍ تفاعلية وترفيهية بعنوان لحظات ثلجية، وتشتمل التجارب الاستثنائية في هذه الاحتفالية على متاهة وحائط يروي قصة تطور الإنسان والعرض البصري «قرش ميجالودون»، إلى جانب غرفة ثلجية لالتقاط الصور، وسوف يتم تقديم الشوكولاته الساخنة والحلويات الشتوية، وبالتعاون مع الاتحاد للطيران، سيحصل زوار «نيشن تاورز غاليريا» على قسائم تخولهم دخول سحب «تسوق واربح» مقابل كل 100 درهم ينفقونها والفوز بجوائز أسبوعية قيّمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …