طيران ناس يطلق عروض نهاية العام وتبدأ الأسعار من 49 ريالاً للرحلات الداخلية

سفاري نت – متابعات

أعلن طيران ناس عن إطلاق أضخم حملاته الترويجية لنهاية عام 2018؛ حيث تبدأ الأسعار من 49 ريالًا ولمدة خمسة أيام وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وأوضح طيران ناس أن فترة العرض تمتد لمدة خمسة أيام بين 25 و30 ديسمبر 2018، على أن يكون تاريخ السفر من 1 فبراير إلى 15 أبريل 2019 على الرحلات الداخلية للدرجة السياحية، ويطرح خلالها أكثر من 100 ألف مقعد.

وجائت الحملة التسويقية المثيرة، التي ابتدأها بإعلان تشويقي، تحت عنوان “ما نمزح”، كرد غير مباشر، على حملة خطوط أديل التي كانت بعنوان “درجة خزانة الأمتعة” وانتهت بـ”ترانا نمزح”.

ويحرص طيران ناس في معظم حملاته بالتأكيد على أن طيران ناس للناس، في حين تعامل طيران أديل مع ردود الفعل السلبية تجاه الجملة بروح إيجابية، حيث كان حديث المغردين في تويتر لعدة ساعات خلال الأيام السابقة، واعتبر عدد من المتابعين انتشار الحملة دليل نجاح، في حين انتقد آخرون.

وأفاد بأنه يمكن للراغبين بالسفر على متن طيران ناس، الحجز عبر مختلف قنوات ‏حجز تذاكر طيران ناس، سواء من خلال وكلاء البيع أم الموقع الإلكتروني أو تطبيق طيران ناس للهواتف ‏الذكية، أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة: 920001234.‏

وأكد طيران ناس التزامه تجاه ضيوفه بتقديم أفضل الخيارات للسفر داخل وخارج المملكة، كما يسعى دومًا إلى تقديم أسعار تنافسية تمكّن الجميع من السفر إلى وجهاتهم المفضلة بكل يسر وسهولة.

يُذكر أن طيران ناس الناقل الوطني الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، وينفرد دومًا بإطلاق حملات ترويجية تنافسية في السوق السعودي بين الحين والآخر، حيث كان آخر مفاجآته عروضًا على جميع رحلاته باليوم الوطني مجانًا للرحلات الداخلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الطيران العماني تطلق رحلاتها إلى 40 وجهة خلال صيف 2024

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة الطيران العماني جدول رحلاتها إلى نحو 40 وجهة مباشرة …