مجموعة دوسِت انترناشيونال تفتتح منتجعين جديدين في تايلاند وبوتان

سفاري نت – متابعات

دوسِت D2 ياركاي تيمفو بوتان ودوسِت D2 آو نانغ، كرابي يقدّمان تجارب مميزة في مواقع بارزة قريبة من معالم سياحية محلّية معروفة.

تستمر مجموعة دوسِت إنترناشيونال، إحدى شركات تطوير الفنادق والعقارات الرائدة في تايلاند، بخطتها التوسّعية على المستوى العالمي وتعتزم افتتاح منتجعين جديدين تحت راية العلامة الراقية دوسِت D2، هما دوسِت D2 ياركاي تيمفو بوتان ودوسِت D2 آو نانغ، كرابي (تايلاند).

تم افتتاح دوسِت D2 آو نانغ، كرابي يوم 15 ديسمبر 2018، وهو يقع على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من شاطئ البحر والعديد من المعالم السياحية الأخرى التي تزخر بها هذه المنطقة الساحلية الواقعة في جنوب تايلاند.

وبالإضافة إلى 173 غرفة ضيوف وجناحاً مطلاً على البحر أو الجبال أو حوض السباحة، يضمّ المنتجع الملائم للعائلات مطعماً يفتح طوال اليوم، واستراحة ردهة الاستقبال، وحوض سباحة في الهواء الطلق مع حوض سباحة منفصل مخصّص للأطفال، إلى جانب مركز للياقة البدنية وسبا فاخر وقاعة احتفالات تفترش مساحة 200 متر مربع وملعب كبير للصغار. يمكن للمنتجع ترتيب كافة المغامرات التي تريد خوضها، بدءاً من تسلّق الصخور والتنزّه في الأدغال، وصولاً إلى الرحلات على متن القارب لزيارة الجزر الخلابة المجاورة.

تمّ افتتاح دوسِت D2 ياركاي تيمفو بوتان بتاريخ 19 ديسمبر 2018 ويُعدّ أول وأكبر منتجع تابع لعلامة تجارية عالمية المستوى في مملكة بوتان الرائعة. استمدّ مصمّمو المنتجع وحيهم من الحكاية الشعبية البوتانية التي تتمحور حول أربعة حيوانات متآلفة تتعاون معاً لتقطف الثمار من شجرة سحرية. استوحي تصميم كلّ طابق من حيوان مختلف، فتزيّنت جدران الغرف والأجنحة المجهّزة تجهيزاً كاملاً والتي يبلغ عددها 83 برسوم الحيوانات المعاصرة وزاهية الألوان.

يتضمن المنتجع مرافق مميزة مثل سبا تايلاندي وصالة رياضية مجهّزة بالكامل ومطعم يقدّم أشهى المأكولات العالمية طوال اليوم، إلى جانب ردهة استقبال جميلة تعرض أعمالاً فنية محلية. وسيتم افتتاح استراحة نابضة بالحياة وأول مطعم يقدّم أطباقاً تايلاندية أصيلة في بوتان.

يتمتّع المنتجع بموقع استراتيجي في وسط مدينة عاصمة مملكة ثيمبو، فيتيح للضيوف زيارة معالم سياحية معروفة مثل تمثال دوردنما بوذا، قلعة ودير تاشيتشهو دزونغ، وحديقة النباتات الملكية وساحة برج الساعة.

في هذا الإطار، صرّح السيّد ليم بون كوي، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى دوسِت إنترناشيونال قائلاً: “تمّ تصميم منتجعات دوسِت D2 لتلبي كافة حاجات ومتطلبات السيّاح العصريين المطّلعين على أحدث الابتكارات في مجال الاتصالات، وهي تجمع بين الراحة ووسائل الترفيه والتجارب الأنيقة، لتوفّر بالتالي صرحاً تدبّ فيه الحياة حيث يجتمع الضيوف للتعارف وتمضية أطيب الأوقات. يسرّنا أن نضمّ دوسِت D2 ياركاي تيمفو، بوتان ودوسِت D2 آو نانغ، كرابي إلى محفظتنا متسارعة النمو من الفنادق عالمية الطراز، ونحن نتطلّع لتكريم ضيوفنا بخدمة أصيلة ومميزة تحمل بصمة العلامة.”

تشمل عروض الافتتاح المميزة في المنتجعين حسماً بنسبة 40 بالمئة على أفضل سعر متوفر لدى دوسِت مع فطور يومي وحسم حصري في المطاعم، بالإضافة إلى المزيد من المزايا الرائعة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.dusit.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …