أفضل 7 أجنحة فندقية بمنتجعات التزلج على الجليد في أوروبا

سفاري نت – متابعات

متابعة-سنيار: منتجعات التزلج الأوروبية هي ملعب شتوي للأثرياء والمشاهير، فهي معروفة بأهميتها التاريخية وفنها المذهل، وفخامتها المطلقة، وتوفر لضيوفها إقامة فاخرة، مع كل وسائل الراحة، والرفاهية، وفيما يلي ستة من أفخم أجنحة التزلج في أوروبا، بالصور:

 في فندق كارلتون (سانت موريتز، سويسرا)Kandinsky Junior Suite

للحصول على إقامة فريدة من نوعها، يمكنك حجز جناح Kandinsky Suite الخاص بفندق Carlton، ورغم أنه ليس أغلى جناح في الفندق (أو أكبرهم)، إلا أنه يحتوي على تفاصيل لن تتمكن من العثور عليها في أي مكان آخر، حيث يقال إن الجدران رسمها الفنان الروسي فاسيلي كاندينسكي، الذي كان ضيفًا في الفندق، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بإطلالات شاملة على بحيرة سانت موريتز وجبال الألب من شرفة الجناح، وتبدأ الأسعار في المنتجع من 2400 دولار.

جناح Furka في Chedi Andermatt (أندرمات ، سويسرا)

يتميز Chedi بتصميم مستوحى من الهندسة المعمارية الآسيوية مع أخشابه الداكنة واللون المهدئ، وهو يعتبر خروجا فريدا عن طراز جبال الألب النموذجي، ويتسع جناح Furka المكون من 3 غرف نوم في الفندق لثمانية أشخاص، ويحتوي على رفاهيات إضافية مثل مراتب Hästens ولوازم استحمام Acqua di Parma ومدفأة أخاذة مستقلة ومنتجعاً صحياً خاصاً مع جاكوزي وحمام تركي وساونا، وتبدأ أسعاره من حوالي 15000 دولار.

جناح   Frank Sinatraفي Cristallo (كورتينا دامبيزو، إيطاليا)

هذا الجناح هو تكريم للنجم فرانك سيناترا، وهو واحد من خمسة أجنحة ملكية في Cristallo، ويتكون الجناح من أربع غرف واسعة، بالإضافة إلى جاكوزي خاص وحمام تركي، وتشمل التفاصيل الورود المرسومة باليد ورخام Carrara والأعمال الفسيفسائية المتقنة، وبطبيعة الحال، فإن العرض الحقيقي هنا هو الإطلالة، حيث تطل الشرفة على وادي Cortina d’Ampezzo والدولوميت، وتبدأ أسعاره من 5300 دولار.

Bellaval Suite atGrand Hotel Kronenhof  (بونتريسنا، سويسرا)

تبلغ مساحة جناح Bellaval Suite حوالي 624 قدمًا مربعًا، وهو أكبر جناح في فندق Grand Hotel Kronenhof، إلا أنه يتمتع بأفضل الإطلالات في الفندق، ويوفر مناظر خلابة على Roseg Glacier والجبال المحيطة بسانت موريتز، وقد تم تجهيز الجناح نفسه بألواح من خشب الصنوبر في Engadine، وهي طريقة ذكية لجلب الهواء الطلق، وتبدأ أسعاره من 1.045 دولار.

جناح بنتهاوس في  Gstaad Palace(غشتاد، سويسرا)

يقع جناح البنتهاوس في Gstaad Palace على مساحة 2،500 قدم مربع، ويحتوي على ثلاث غرف نوم، بما في ذلك منطقة معيشة واسعة مع مدفأة مريحة، وعلى التراس على السطح الذي تبلغ مساحته 1500 قدم مربع، سيجد الضيوف إطلالة بانورامية رائعة على الجبال المحيطة، وتبدأ أسعاره من 8700 دولار.

جناح رئاسي في فندق Kulm (سانت موريتز، سويسرا)

يعد فندق Kulm أحد أفخم الفنادق في St. Moritz، وهو أيضًا من بين أقدم الفنادق في الوادي، ويتميز الجناح الرئاسي في الفندق بالفخامة وبديكورات داخلية كلاسيكية من Wilhelminian تم تحديثها بعناية لتلبية احتياجات الضيوف العصريين، ويمتد الجناح على مساحة 2000 قدم مربع تقريبًا ويشمل غرفة طعام مكسوة بألواح خشبية وغرفة معيشة كاملة مع مدفأة، وتبدأ أسعاره من 4000 دولار.

جناح بنتهاوس في (L’ApogéeCourchevel، فرنسا)

بعد قضاء يوم طويل في التزلج على Courchevel 1850 في فرنسا، يمكنك الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن على تراس السطح البنتهاوس في L’Apogée Courchevel، وقد تم تصميم البنتهاوس العائلي الذي يصل إلى 3.500 قدم مربع للعائلات، ويتسع لإقامة ما يصل إلى 9 أشخاص، ويضم غرفة فسيحة لتناول الطعام وجاكوزي داخلي، ويشمل سعر الغرفة وجبتين يوميًا وخدمة نقل باتجاه واحد إلى مطار جنيف، وتبدأ الأسعار من 11300 دولار.

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات ويندام تواصل نموّها بخطى متسارعة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا وأفريقيا

سفاري نت – متابعات شركة امتياز الفنادق الأكبر من نوعها على مستوى العالم تستمر بتوسيع …