احتفلوا بأسعد الأوقات في موسم الأعياد مع منتجع دانات العين

سفاري نت – متابعات

احتفاءً بحلول موسم الأعياد، يقدم منتجع دانات العين لضيوفه طيف من العروض المميزة المناسبة للعائلات. حيث كشف المنتجع عن سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة الخاصة بعيد الميلاد المجيد، ابتداءً من عشاء عيد الميلاد وحتى برنش العيد.

إن هذه الاحتفالات ستستهل إعتباراً من اليوم  24 ديسمبر الجاري في عدد من المطاعم التابعة للمنتجع والتي تتضمن؛ مطعم أرابيسك الذي سيقدم لضيوفه بوفيه عشية عيد الميلاد الفاخر، وفي مطعم مكغيتينغز . حيث سيتمكن الذواقة من الاستمتاع بوجبات عشاء فاخرة تتضمن أشهر وأشهى الأطباق الخاصة بالعيد، وأنواع الديك الرومي المشوي، وفطائر اللحم، والبودينغ، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الحلويات المعدة على يد أمهر الطهاة. كما ستسود الأجواء الاحتفالية الأرجاء مع العروض الموسيقية الحية وأشجار عيد الميلاد البهيجة.

وسيستمر المرح حتى يوم عيد الميلاد 25 ديسمبر الجاري، مع برنش العيد المقدم في مطعم أرابيسك ومطعم مكغيتينغز، حيث سيستمتع الضيوف بطيف واسع من أطباق العيد التقليدية، والمقبلات المميزة، والأطباق الرئيسية الشهية وحلويات العيد اللذيذة. وندعو العائلات للانضمام إلي وليمة كبرى تتضمن تشكيلة من الأطباق الفاخرة ومحطات الطهو الحية وعدد لامحدود من المشروبات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع ميلايدو المالديف يفتتح فيلا جديدة وجميلة تدعى مسكن المحيط

سفاري نت – متابعات أضاف منتجع ميلايدو المالديف Milaidhoo Maldives فيلا جديدة وجميلة إلى مجموعة وحدات الإقامة …