بالصور .. تعرف على أرخص الوجهات السياحية للسفر حول العالم

سفاري نت – متابعات

يبحث الكثير من محبي السفر والتجوال من أصحاب الميزانيات الصغيرة عن الوجهات غير التقليدية وغير الشهيرة، وفي الوقت ذاته تكون من أرخص الوجهات السياحية التي تناسب ميزانياتهم المحدودة، والتي تعرف بروعة الأجواء المثالية للتنزه والاستمتاع والتمتع بالمزارات المدهشة والمناظر الطبيعية الحصرية، وفيما يلي اخترنا لكم أرخص 10 وجهات سياحية في جميع أنحاء العالم وفا لموقع الرجل:

لشبونة البرتغال

وتتضمن خيارات سياحية متنوعة أمام الزوار، إذ بإمكانهم زيارة المواقع التاريخية والمتاحف نظرا لطابعها العريق، إضافة إلى الأنشطة الفنية العديدة وساحات المقاهي والمطاعم، وأبرز ما يميزها أنها من ضمن أرخص الوجهات السياحية في أوروبا.

باليرمو إيطاليا

وهي تشتهر بتاريخها الغني وتراثها المزدهر وحدائقها الجميلة، إضافة إلى الكثير من البنايات والمعالم التاريخية الساحرة والشواطئ الرائعة.

بوخارست رومانيا

وهي مثال جيد للمزيج بين الأصالة والمعاصرة، من خلال معالم هندسية تعود لقرون عديدة خَلت، إلى جانب خيارات لا تحصى من مرافق ومطاعم رخيصة تجعلها من بين أرخص الوجهات السياحية.

برايتون المملكة المتحدة

تتميز باحتوائها على مجموعة متنوعة من المهرجانات والأحداث والكثير من العروض الموسيقية والمسرحية المثيرة، كما أنها تضم أشهر معالم السياحة في المملكة المتحدة.

مكسيكو سيتي المكسيك

رغم أنها من بين أرخص الوجهات السياحية، فإنها تشتهر بروعة المناظر الطبيعية فيها وبمشاهد الهندسة المعمارية الرائعة والمتنوعة والحدائق الممتدة فضلا عن الساحات الجميلة.

Palawan في الفلبين

هي وجهة سياحية ساحرة تتمتع بمناظر طبيعية تعد من بين الأكثر تنوعا، إلى جانب الكهوف والشواطئ الغنية بالأحياء المائية، التي تثير شغف الغوص. كما أنها وجهة ممتازة للاسترخاء بعيدا عن الضوضاء وصخب المدن.

الغاري كندا

تعرف بأنها وجهة الكثير من الرياضيين المختصين في الرياضات الشتوية، حيث سبق وقد أقيم فيها البطولة الأولمبية للألعاب الشتوية في سنة 1988م، نظرًا لمناخها البارد وقربها من الجبال الثلجية.

Burleigh Heads, Queensland  أستراليا

تزخر بالكثير من الشواطئ الخلابة والمحميات الطبيعية، إضافة إلى المناطق الترفيهية التي تتيح خيارات ترفيهية عديدة  دون صرف أموال طائلة.

جوهانسبرغ جنوب أفريقيا

تعد جهة سياحية أكثر روعة للاستمتاع، نظرا لاحتوائها على العديد من المعالم السياحية الرائعة وأماكن الترفيه الممتعة المثالية لأفراد الأسرة كافة.

كولومبو سريلانكا

وتعرف باسم كولومبو باهتمام  وهي تعد أفضل  مكان للعثور على بعض أشعة الشمس الشتوية فقد زارها ملايين السائحين من حول العالم، باعتبارها مدينة رائعة مع مغامرات طبيعية وساحلية مذهلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الوجهات الدافئة لقضاء عطلة الكريسماس

سفاري نت – متابعات من منا لا يحب الاحتفال بأجواء الكريسماس والسفر والاستمتاع بالدفء بعيدا …