جولة سياحية في افريكانو بارك أدغال افريقيا

سفاري نت – متابعات

اختلاف الجولات يُشعرنا باختلاف الحياه، واليوم لنا جولة في غابات إفريقيا الإستوائية ولكننا لن نذهب بعيداً أو بمناطق خطرة بل رحلتنا اليوم في افريكانو بارك على طريق اسكندرية الكيلو 70، ستكون أكثر أمناً وتتوافر بها كل سُبل المتعة والإختلاف الذي لم يمُر عليك بعد وفقا لموقع الرحالة.

لأنك ببساطة ستجد يومك مميز بوجودك بين الحيوانات المفترسة والأليفة معاً يلعبون من حولك وسط الأشجار الكبيرة والشلالات الصناعية مع برك خاصة بالسباحة، لتجد رحلتك أشبه بأشهر الأفلام السينمائية المصورة بالغابات والمحميات الطبيعية الأستوائية.

ولا تقلق من فكرة وجودك وسط الحيوانات دون حائل فهم اعتادوا على التعامل مع البشر وأخذ الصور التذكارية معهم، فضلاً عن تأمين حديقة افريكانو بارك بشكل كامل.

رحلة افريكانو بارك 

بمجرد دخولك حديقة افريكانو بارك ستجد مجسمات حيوانات الفيل والزرافة بانتظار الترحيب بك منذ البداية، وبعد السير قليلاً بسيارتك التي تُكلفك عند الدخول 500 جنيه تشمل الزيارة والرحلة النهرية مع السفاري ودخول الكهف، سترى الغزلان تتماشى من حولك  والطيور تحلق بالسماء، والقرود تلعب مع أطفالك على نوافذ السيارة.

لكن نصيحتي لك أن تبدأ يومك باكراً حتى تستمتع بكل تفاصيل الحديقة حتى نهاية اليوم لأنها تعمل منذ ال9 صباحاً حتى ال5 مساءً، ولا مانع من أخذ بعض الأطعمة الخفيفة معك للأطفال لأن مع بداية جولتك لا يمكنك الرجوع مرة أخرى.

وفي بداية جولتك  ستتجه اليك الجمال لأكل الطعام الذي وضعه العمال لها فوق سيارتك وستعتاد على هذا الشئ طوال  رحلتك في افريكانو بارك، ولكن الألطف من ذلك أيضاً هي جولة الببغاء لإتخاذ بعض الصور لأطفالك وهم يحملون أنواع متعددة منه ويلعبون معه.

أنواع حيوانات افريكانو بارك 

وتأتي الأن مرحلة الكهف الذي تتميز به افريكانو بارك لتستمتع فيه بمشاهدة 22 نوع مختلف من الحيوانات كا السلاحف، والغوريلا السوداء، والكنغارو، وحيوانات الاما، كما تجد طيورها النادرة متمثلة في أنواع كوطواط الفاكهة والنسر الأفريقي وغيرهم من الأنواع التي لم نعتاد على رؤيتها.

ولننتقل الأن لمرحلة أخرى وهي منطقة القرود التي تنتظر أمام بوابتها حتى تفتح لسيارتك بعد انتهاء جولة مَن بالداخل، ولا تقلق من هجوم القرود على سيارتك عند دخولك بعد وضع الطعام عليها، فهي لطيفة جدا وستجدها تتعلق من كل الجوانب بسيارتك ليسيرون معك و يلعبون مع أطفالك.

وبعد انتقالك من بين القرود ستصل لمنطقة الأسد وهو الحيوان الوحيد الذي تراه داخل قفص لطبيعته حالته المفترسة، وبالمناسبة افريكانو بارك أول حديقة حيوان مفتوحة في مصر والشرق الأوسط منذ افتتاحها في 2004وحتى الأن.

الجولة النهرية في افريكانو بارك

ثم تأتيك الجولة الأمتع داخل افريكانو بارك وهي الرحلة النهرية بالمراكب الصغيرة لمدة 15 دقيقة لتتجول بنواحيها، كما يمكنك الطلب من السائق الدخول لمنطقة “النسانيس” ولكن كن حذر من وضع الطعام لهم حتى لا يؤذي أحد أطفالك.

وبعد انتهاء يومك يمكنك تناول بعض المأكولات بمطعم “زامبيزي” المطل على نهر تملئه التماسيح والزواحف، أو يمكنك أكل طعامك الذي جلبته معك بالمطعم المفتوح وانت تنظر لمشهد الغروب على النهر، وكذلك يمكنك الإستمتاع ببعض الاستعراضات الإفريقية التي تقدمها فرق ذات ملابس إفريقية مميزه تزيد من اندماجك بالأجواء العامة للمكان.

وإذا فضل البعض المبيت وسط هذه الطبيعة الإفريقية، فهناك أماكن مخصصة للمبيت بأسعار متفاوتة بحسب أمكانياتها، كما يمكنك ايضاً ممارسة بعض الرياضات المختلفة مثل الهوكي وكرو القدم والبلياردو.

أسعار افريكانو بارك

سعر تذكرة الدخول للفرد 200 جنيه.

وللدخول بالسيارة 500 جنيه بكل أفرادها.

رقم الهاتف :  01001175098 \ 01221175098

رحلة سعيدة ياعزيزي ولا تنسى الحصول على أكبر كم ممكن من الصور بجميع أركان الحديقة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على سبب اختيارك لكندا كوجهة لقضاء شهر العسل

سفاري نت – متابعات هل تحبين زيارة بلدان جديدة وغير متوقعة خلال شهر العسل؟ نقدّم لك …