بالصور.. أجمل الفنادق تفتتح أبوابها بالولايات المتحدة في 2019

سفاري نت – متابعات

كان هناك العشرات من افتتاحات الفنادق التاريخية في جميع أنحاء الولايات المتحدة في العام الماضي، ويبدو أن عام 2019 سيكون أكثر نشاطًا فيما يتعلق بعالم الضيافة، مع إطلاق عقارات فريدة في جميع أنحاء البلاد، وستكون كل من نيويورك ولوس أنجلوس موطنًا لأكثر من اثني عشر فندقًا جديدًا في العام المقبل وفقا لموقع سينار.

وفي ما يلي 11 فندقًا ومنتجعًا يفتح في مدن حول بقية الولايات المتحدة بحيث يمكن للمسافرين الاستمتاع بالإقامة فيها في عام 2019، بالصور:

Shinola Hotels، ديترويت: يناير 2019

سيكون أحدث فندق في موتور سيتي من بين أوائل الفنادق التي تفتح أبوابها في الثاني من يناير، وستتسلم شركة شينولا تتسلم مبنيين تاريخيين في جادة وودوارد، على مسافة قريبة من كل من منتزه كومريكا و فورد فيلد، وتضم الغرف الـ129 منتجات شينولا الأصلية المصنوعة خصيصًا للفندق، بما في ذلك ساعات مكتبية، وستشمل المطاعم سان موريلو، وهي عبارة عن كوتشينا تقدم المأكولات الإيطالية الجنوبية.

virgin Hotel، سان فرانسيسكو: فبراير 2019

يجلب ريتشارد برانسون إحساسه الفريد بمشهد المدينة إلى الخليج من خلال افتتاح فندق فيرجن في حي سوما، بالقرب من حدائق يربا بوينا، ويحتوي الفندق على بار على السطح ومقهى ونادي كومونز وغرفة لتناول الطعام وبار كوكتيل يشرف عليه الشيف أدريان غارسيا، ويمكن للضيوف المقيمين في 192 “Chambers” واثنين من أجنحة البنتهاوس الاستمتاع بوسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية غير المقيدة وخدمة تسجيل المغادرة المتأخرة مجانًا وبميني بارات بأسعار معقولة، وتشتمل اللمسات الأنيقة على أسرّة مريحة حاصلة على براءة اختراع ومناطق واسعة لارتداء الملابس، ومن بين اللمسات التقنية، ستكون إعدادات الإضاءة المخصصة، وأجهزة التلفاز من LG الذكية، و “Lucy”  Virgin Hotels App، والتي يمكن للضيوف من خلالها طلب خدمة الغرف والتحكم في بيئة غرفهم وإجراء حجوزات المطاعم وطلب سياراتهم من خدمة صف السيارات والدردشة الحية.

 Bakers cay Resort، كي لارجو: فبراير 2019

يفتح هذا المنتجع الشاطئي الجديد في فلوريدا، باب الحجوزات ابتداءا من يوم عيد الحب، ويُعد هذا الفندق جزءًا من مجموعة فنادق كوريو ذات الخصائص المميزة، ويضم 200 غرفة ضيوف وجناحًا، تضم جميعها شرفة خاصة وتتميز بمكونات متساوية من الحجارة الاستوائية الوسطى ووسط المدينة العصرية، وسيشمل المطعم الكاريبي والكريولي المسمى Calusa plus Tiki Bar و Dry Rocks للتاكو، ويمكن لأولياء الأمور ترك الأطفال في نادي Cay-11 للأطفال اثناء استرخائهم في Greenhouse Salon مع علاج سبا يتضمن منتجات Aveda.

Rosewood Miramar Beach، مونتيسيتو: فبراير 2019

تقدم سلسلة روزوود التي تتخذ من آسيا مقراً لها، علامتها الفريدة من الفخامة إلى الشاطئ مع افتتاح هذا المنتجع الجديد المثير على ساحل كاليفورنيا جنوب مدينة سانتا باربارا، وسيقدم الفندق لضيوفه أربعة مطاعم، وردهة آيس كريم بجانب المسبح، وسبا Sense وغرف ضيوف فاخرة تطل على الجبل والمحيط.

Maison de la luz، نيو أورلينز: أبريل 2019

يتعاون فريق Atelier Ace مع هذا الفندق البوتيكي لافتتاح فندقها الحالم في أواخر الربيع، ويحتوي الفندق على 67 جناحًا فقط في أربع فئات، جميعها تتميز بالفن الأصلي، وميني بار من مصادر محلية مع مجموعة مختارة من المنتجات المنسقة، ومرافق الحمام المخصصة بما في ذلك صابون Hand That Matter، وبياضات أسرّة مصنوعة حسب الطلب، بالإضافة إلى بياضات أسرّة مطرزة يدوياً، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الخفيفة في غرفة المعيشة.

Andaz Palm springs: ربيع 2019

تتجه حياة إلى الصحراء مع إطلاقها في فصل الربيع لأحدث عقاراتها في أنداز في الواحة الداخلية في كاليفورنيا، بالم سبرينغز. يقع الفندق ذو الـ 150 غرفة في منطقة وسط المدينة العصرية، بالقرب من مركز المؤتمرات وعلى بعد بضعة كيلومترات من المطار. تشتمل الأراضي على مناطق حديقة وتراس فناء مرتفع مع إطلالات على المدينة وجبال سان جاسينتو ومسبحين في الهواء الطلق، وسيكون هناك أيضًا سبا متكامل الخدمات ومرافق للياقة البدنية للتشغيل خارج الوجبات في المطعم الأرجنتيني في مكان الإقامة.

w Aspen: يونيو 2019

فندق Sky السابق بفندق Aspen يتحول إلى فندق W هذا الصيف، وسيضم العقار الذي تم إعادة تطويره بعض التصاميم المعاصرة من كولورادو، بما في ذلك سطح خارجي “رطب” مع مسبح وجاكوزي وحفر نار بالإضافة إلى حلبة رقص مع إطلالات على جبل أسبن، وسيكون هناك أيضا مطعم شواء تحت الأرض ومطعم يسمى 39 Degrees 2 ومتجر تزلج كامل الخدمات في المبنى. وسيضم الفندق 88 غرفة فندقية بما في ذلك ستة أجنحة و 11 مسكن ملكيا جزئيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …