تعرف على أفضل 6 وجهات سياحية ننصحك بزيارتها في شهر يناير 2019

سفاري نت – متابعات

هل ترغب برحلة بعد نهاية العام واستقبال العام الجديد لتبدأ سنتك بانطلاقة جديدة؟ ربما ذلك يكون الخيار الأفضل ولا اجمل من اختيار وجهة رائعة ولذلك اخترنا لكم مجموعة رائعة من الوجهات الاستثنائية ل شهر يناير عام 2019 لتعيد اكتشاف نفسك خلال بداية السنة المقبلة! تابعوا معنا هذه الخيارات الرائعة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

كمبوديا

تستعد كمبوديا لاستقبال السياح في يناير وسط مناخ ملائم خلال هذه الفترة من السنة. وثمة قائمة طويلة من الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة في كمبوديا مثل المعابد الشهيرة والشواطئ الساحرة والمشاهد الطبيعية التي لا تنتهي. المناخ في يناير ملائم تماماً لكافة انشطتكم السياحية فهو ليس حارا جدا ولا باردا.

سري لانكا

تعتبر سري لانكا من اكثر الأماكن دفئاً للزيارة خلال يناير. فهذه الجزيرة الاسيوية تتميز بشواطئها المبهرة والحياة البرية المزدهرة إضافة الى المواقع الاثرية والدينية ذات الدلالات التاريخية البارزة. فماذا تحتاجون اكثر من كل ذلك لزيارة سري لانكا في يناير لرحلة ستتذكرونها طويلا؟

دبي

لا شك ان زيارة دبي في الامارات العربية المتحدة متعة في أي وقت من العام وان لم تكن قد زرت دبي في فترة مناسبات نهاية العام يجب ان تقوم بذلك خلال يناير. في دبي لا مكان لعدم المتعة ففي مراكزها التجارية الكبرى واسواقها التقليدية ومنتزهات الترفيه وشواطئها الرائعة ومعالمها القياسية لن تجد وقتا حتى للملل! رحلة الى دبي في يناير هي مثالية حتماً.

المغرب

يشكل المغرب وجهة شتوية مناسبة خصوصا في يناير، وتحديدا مدينة مراكش. هذه المدينة نابضة بالحياة وتتميز باسواقها الملونة ومساجدها التاريخية كما انها موطن لاعلى جبل في افريقيا. من ابرز المعالم في مراكش حدائق ماجوريل وحدائق المنارة وأسواق مدينا وغيرها الكثير.

بروج

لوجهة أوروبية شتوية مميزة اخترنا لكم بروج في بلجيكا التي تشكل مزيجا من الرومنسية والطبيعة الجميلة. تعتبر بروج من اكثر المدن الأوروبية التي تتضمن قنوات مائية في العالم، وهي تبدو رائعة في الشتاء خصوصا في يناير. من اهم المواقع التي يجدر بكم زيارتها في بروج بحيرة الحب، ورحلة في القنوات المائية ورحلة كذلك على متن عربات الاحصنة التقليدية.

كوستاريكا

تعتبر كوستاريكا الجميلة في اميركا الوسطى من افضل أماكن الزيارة خلال يناير. فهذه الوجهة المميزة بغاباته الاستوائية تتميز بجمالها وهدوئها وتنوعها الطبيعي والبيولوجي ولطالما تصنف كوستاريكا ضمن اكثر البلدان سعادة للعيش في العالم. مع الشواطئ الجميلة والغابات الخضراء والشلالات الكثيرة ستكون كوستاريكا مثالية خلال شهر يناير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …