استمتع بقضاء أروع الأوقات في احتفالات فندق كراون بلازا دبي

سفاري نت – متابعات

يستعّد فندق كراون بلازا دبي الواقع على شارع الشيخ زايد، لاستقبال العائلات والأصدقاء والأحبة الراغبين في قضاء أروع الأوقات، والمُشاركة معاً في العدّ التنازلي لاستقبال رأس السنة الميلادية الجديدة في أجواءٍ احتفالية راقية ومُميّزة.

وبدأت إدارة الفندق بتحضير قاعة الاحتفالات الكبرى لاستقبال العام الجديد  لمنح ضيوفها أوقات لا تُنسى، من خلال الأجواء الساحرة الحافلة بالغناء والطرب والعروض الترفيهية الحيّة، بالإضافة إلى باقات حصرية وخاصة بمناسبة نهاية عام 2019،جنباً إلى جنب مع بوفيه رأس السنة الخاص، الذي يحتضن أشهى المأكولات والأطباق الاحتفالية اللذيذة ليحظى جميع الضيوف بسهرة تدوم ذكراها معهم طوال أيام السنة.

كما تشارك كافة المطاعم داخل فندق كراون بلازا دبي في هذه الاحتفالات التي يترقّبها الجميع، من خلال إعداد برامج خاصة لاحتفالات العائلة والأصدقاء، حيث أطلقت مطاعم الفندق صافرة احتفالات العام الجديد مع قوائم مُحدّدة وغنية بأشهى الأطباق العالمية والاستثنائية، وسط أجواء مهرجانية تحفل بالطرب والألحان الموسيقية والعروض الفنية الرائعة.

وللأحبة الصغار نصيب مُجزٍ في هذه الاحتفالات، حيث تمّ إعداد ركن خاصٍّ لهم في منطقة الضيافة يحفل بمأكولاتهم المُفضّلة، مع الحرص على منحهم وقتاً مُمتعاً من خلال وضع شاشة عملاقة لعرض الأفلام، وفعاليات الرسم على الوجوه والمهرج. وحرصاً على قضاء الأهالي لأمتع الأوقات مع التأكد من سلامة أطفالهم، تمّ تزويد منطقة الضيافة بالأسرّة والمراتب لنوم الأطفال بإشراف موظفين مُحترفين، وذلك بعد توقيع الأهالي على نموذج موافقة خاص.

وتشمل قائمة المطاعم التي تستضيف الاحتفالات مطعم ألفريسكو، شمّاس، زينك، واغاماما، تريدر فكس الذي يستضيف ليلة “هاواي” المُميّزة، هارفست بوب ومطعم ساكورا.

لمزيد من المعلومات أو الحجوزات، يرجى الاتصال على: 1111 331 4 971+

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …