أفضل 15 تجربة تسوق في مول الإمارات خلال مهرجان دبي للتسوق

سفاري نت – متابعات

يوفر «مول الإمارات» أكثر من مجرد تخفيضات وعروض كبيرة خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام، بدايةً من تذوق أشهى أصناف الأيس كريم التي سيتمكن الزوار من تحضيرها بأنفسهم، أو الاستمتاع بتجربة تسلق فريدة تحاكي تسلق الصخور في الهواء الطلق، وصولاً إلى الديكورات الساحرة والأجواء العصرية التي تشكل خلفيات رائعة لالتقاط أجمل الصور والذكريات في منتجع التسوق الأول والأبرز في العالم.

 

ترفيه بلا حدود وأجمل العروض العائلية الاستثنائية

سيتألق «مول الإمارات» خلال مهرجان دبي للتسوق هذا الموسم بأجمل العروض الاحتفالية الحصرية، وعروض الأطفال مع الشخصيات الكرتونية العالمية، والفقرات الترفيهية المختلفة، واللوحات الاستعراضية اليومية التي ستضفي المزيد من أجواء المرح والفرح على تجربة التسوق للعائلات خلال هذا الموسم.

 

جوائز متنوعة

سيحصل الزوار الذين يتسوقون بقيمة 650 درهم على تذكرة تتضمن رمز خاص يمكنهم من المشاركة في اللعبة الرقمية المتاحة على تطبيق المركز الخاص بالهواتف الجوالة؛ حيث يمكن مسح الرمز للمشاركة في اللعبة والفوز بجوائز فورية. كما ستتاح الفرصة للمشاركين للفوز بجوائز فورية مختلفة كبطاقات “هديتي” أو تجارب ترفيهية، أو منتجات وقسائم تسوق من المتاجر المشاركة.

 

الفوز بـ 15 ضعف قيمة المشتريات

حرص «مول الإمارات» خلال مهرجان دبي للتسوق على مضاعفة فرص الفوز 15 مرة، إذ ستتاح الفرصة للزوار عند إنفاق 650 درهم لدى أي من متاجر المركز للفوز بما يعادل 15 ضعف قيمة مشترياتهم على مدار الأيام الـ 39 للمهرجان. وسيتم السحب لاختيار فائز واحد يومياً خلال المهرجان.

 

 

تحضير الآيس كريم الخاص بك

سيتيح متجر “ماغنوم آيس كريم”، الأول والوحيد في الإمارات العربية المتحدة والموجود في «مول الإمارات»، الفرصة للزوار لتذوق مجموعة واسعة وغنية من نكهات الآيس الكريم ومزجها بأكثر من 18 إضافة شهية مثل كرات الكراميل المملحة، وقطع البراونيز الصغيرة، وكرانش التوت وبتلات الورد. أو التحلي بالشجاعة، وإضافة رقائق الفلفل الحار لتجربة آيس كريم فريدة.

 

تجربة تسلق الجدار

يوفر «مول الإمارات» الكثير من خيارات الترفيه التي تثري تجربة التسوق؛ حيث يمكن للأصدقاء والأطفال المشاركة في نشاطات ترفيهية مشوقة وفريدة، كتسلق الجدار الكبير الواقع ضمن متجر “جو سبورتس”. ويوفر هذا الجدار تجربة فريدة تحاكي تجارب تسلق الصخور الخارجية، فقد صمم هذا الجدار الذي يبلغ طوله عشرة أمتار على شكل صخور ونتوءات بركانية تساعد المشاركين على التسلق واختبار قدراتهم في الوصول إلى القمة بأسرع وقت ممكن.

 

الإقامة في غرفة توفر إطلالات رائعة على المنحدرات الثلجية

تمتاز شاليهات أسبن في فندق «كمبينسكي مول الإمارات» بأجوائها الشتوية الساحرة على مدار العام، إذ تمتاز هذه الشاليهات الفاخرة التي تتألف من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف بإطلالاتها الخلابة على منحدرات الثلج في سكي دبي، وديكوراتها الشتوية الفريدة، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بدفء موقدة الحجر، وشرب الشاي الساخن مع التأمل بمشهد الثلوج من النوافذ الكبيرة المطلة على سكي دبي.

 

التقاط وتسجيل أجمل الصور واللحظات السعيدة

يتألق «مول الإمارات» بالكثير من الديكورات والأجواء الاحتفالية الأخاذة التي تشكل خلفيات رائعة لالتقاط وتسجيل أجمل الصور والذكريات. وتشكل النافورة الساحرة في ردهة الأزياء “فاشن دوم” الموقع الأمثل لالتقاط أجمل الصور التي ستحظى بأعلى قدر من الإعجاب والتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي. ولمحبي الأعمال الفنية الإبداعية، يمكن التقاط صور فريدة للعمل الفني الكبير الذي يجسد مخلوق

 

 

أسطوري له جسد حصان وجذع سمكة، أو التقاط أروع الصور مع الأعمال الفنية التي تجسد أفكار ومواضيع مهرجان دبي للتسوق الموجودة في مختلف أنحاء «مول الإمارات».

 

أشهى المأكولات والأطباق الصحية

يمكن الاستمتاع بأشهى المأكولات الصحية التي تمد الجسم بالطاقة وتبث فيه النشاط والحيوية لدى المقاهي الصحية المتنوعة في «مول الإمارات». وتوفر قائمة الإفطار الشهية لدى مقهى “كومون جراوندس” الكثير من الخيارات الصحية كالأطباق الخالية من الغلوتين والخالية من الألبان وصولاً إلى الأطباق النباتية المعدة جمعيها من مكونات طازجة تساعد في الحفاظ على مستويات الكوليسترول منخفضة. كذلك توفر كافيه بتيل التي تعتبر الكافيه الأحدث في المركز، قائمة متوازنة من أشهى الأطباق المتوسطية مثل التونا مع حبوب أمبريا فارو، وكونفيت لحم الضأن وروزيتو الفارو، بالإضافة إلى أطباق عصرية مثل بوك باول. كما يمكن تذوق الخيارات الصحية لدى مطعم L’Eto’s  مثل برغر الفطر وسلطة الكينوا.

 

ويحتضن «مول الإمارات» عدد من أبرز المقاهي العصرية والمبتكرة، حيث يمكن لعشاق ومحبي مذاق القهوة الفريد التوجه إلى أرابيكا كافيه الذي يشكل الخيار المفضل لما يوفره من مذاقات قهوة غنية ونكهات مميزة مثل الموكاتشينو واللاتيه. كما يمكن تذوق أشهى أصناف القهوة والسندوتشات الطازجة والمخبوزات الشهية لدى تيم هورتونز. ولعشاق الشاي يمكنهم زيارة لادوريه كافيه للاستمتاع بما لذ وطاب من أصناف الشاي مع أشهى أصناف حلوى “الماكارون” الخاصة، وأنواع الكيك والمخبوزات وقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء في أجواء عصرية وعفوية مميزة.

 

أجمل التجارب الترفيهية في مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت

يوفر مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت في «مول الإمارات» مجموعة متنوعة من أجمل التجارب الترفيهية وألعاب الركوب للصغار والكبار للاستمتاع بيوم عائلي مليء بالمرح والمغامرات. يمتلك ماجيك بلانيت كافة المقومات الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار والأذواق، ابتداء من أحدث ألعاب الفيديو والألعاب الشيّقة وتقنيات المحاكاة وغيرها من الأنشطة الرائعة التي ستضفي المزيد من المرح والتميز على تجربة التسوق.

 

كراسي متحركة مجانية عند مداخل المركز

يمكن لأصحاب الهمم وكبار السن الحصول بسهولة على كراسي متحركة مجانية فور وصولهم إلى مداخل «مول الإمارات»، حيث تتوفر منصات خاصة بالكراسي المتحركة مع لافتات حول كيفية الاستخدام عند كافة مداخل المركز. ويمكن للزوار استعارة كرسي مجاناً للاستمتاع بمختلف خيارات التسوق والترفيه والطعام المتاحة قبل إعادتها عند أي من مخارج المركز عند نهاية الزيارة.

 

أجواء عصرية في ردهة الانتظار الخاصة بكبار الشخصيات

توفر ردهة كبار الشخصيات الجديدة في «مول الإمارات» راحة تامة وأجواء عصرية للزوار خلال انتظارهم لتكسي أوبر أو كريم. تقع ردهة كبار الشخصيات عند مدخل ردهة الأزياء “فاشن دوم” في الطابق الأرضي من المركز، ويمكن استخدامها من قبل الزوار القادمين والخارجين باستخدام خدمة السيارات الخاصة. كل ما يحتاجه الزوار هو استئجار خدمة كريم أو أوبر باستخدام التطبيق والتوجه إلى ردهة كبار الشخصيات حيث يمكنهم الانتظار براحة تامة والاستمتاع بكوب من القهوة أو الشاي المجاني خلال انتظارهم وصول السيارة. كما سيستفيد من هذه الخدمة الزوار الواصلين إلى المركز عبر مدخل فاشن دوم.

 

أفضل العروض والتخفيضات عبر تطبيق «مول الإمارات» الخاص بالهواتف الذكية

يوفر تطبيق «مول الإمارات» الخاص بالهواتف المتحركة كل ما يحتاج الزوار معرفته حول العروض والتخفيضات المختلفة المتاحة خلال مهرجان دبي للتسوق وفعالية التخفيضات لمدة 12 ساعة. قم بتحميل التطبيق على هاتفك الجوال، واستفد من الخدمات المتنوعة كاستعراض دليل المتاجر، وخدمة تحديد المواقع لأكثر من 630 متجر وكشك، بالإضافة إلى إمكانية حجز تذاكر السينما وسكي دبي، أو استعراض الغرف المتوفرة في الفنادق المتصلة بالمركز، أو حجز طاولة لدى أحد مطاعم المركز، أو حتى حجز خدمة “تسوقوا براحة”.

 

تجربة تسوق مريحة

توفر خدمة “تسوقوا براحة” تجربة تسوّق ممتعة ومريحة في آنٍ معاً، حيث تتيح هذه الخدمة للمتسوقين إمكانية ترك أكياس التسوق واستلامها لاحقاً أو توصيلها إلى أي مكان يفضلونه. وسيتم تغليف وتخزين المشتريات بعناية بالغة من قبل فريق العمل، كما سيتم أخذ بيانات الاتصال الخاصة بالعملاء. ويمكن للعملاء طلب توصيل مشترياتهم لأي مكان وفي أي زمان داخل المركز باستخدام تطبيق الهواتف المتحركة أو بالاتصال على مكتب الخدمة قبل 15 دقيقة من مغادرة المركز. ويمكن للعملاء طلب توصيل المشتريات إلى المنزل باستخدام التطبيق مقابل رسوم تبلغ 30 درهم لخدمة التوصيل في اليوم ذاته ومقابل 18 درهم للتوصيل في اليوم التالي.

 

محطات شحن السيارات الكهربائية

يمكن لمالكي السيارات الكهربائية استخدام محطات شحن السيارات الكهربائية بالطاقة خلال زيارتهم إلى المركز، إذ تتوفر محطات شحن تسلا في المنطقة الخاصة بخدمة ركن السيارات عند ردهة الأزياء “فاشن دوم” في الطابقين الأول والثاني من المركز لتوفر المزيد من الراحة لأصحاب السيارات الكهربائية، حيث يمكن لساعة شحن واحدة توفير طاقة كهربائية تمكن السيارة من السير لمسافة 100 كلم.

 

بطاقة “هديتي”

امنح احباءك خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام بطاقة “هديتي” من مول الإمارات التي توفر لهم فرصة الحصول على اجمل المنتجات من علاماتهم التجارية المفضلة خلال المهرجان. دعهم يحصلون على ما يرغبون به وفقا لأسلوبهم الخاص والتمتع بقطع مميزة من العلامات التجارية الفاخرة للمركز بما يشمل ألكسندر ماكوين، وبوتيغا فينيتا، وبولغري، وشانيل، وإيلي صعب، وفندي، وبرادا، وبول سميث، وتوم فورد.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بمغامرة شيقة إلى الجبال الثلجية في أذربيجان هذا الشتاء

سفاري نت – متابعات سيَكسُو اللون الأبيض الساحر قريباً جبال أذربيجان الخصبة التي ستوفر تجربة …