بالصور .. أهم ما يمكنك القيام به في جبل حفيت العين

سفاري نت – متابعات

جبل حفيت العين واحد من افضل اماكن سياحية في العين ، حيث أنه يرتفع عن مستوى سطح البحر مسافة 1240 متر ليجعلك تُشاهد مدينة العين بأكملها من الأعلى في منظر بديع وفقا لموقع رحلاتك.

الجبل يعتبر من أماكن السياحة الطبيعية الجميلة فضلًا عن كونه منطقة أثرية حيث يوجد به مقابر للآثار وأماكن يوجد بها حفريات تعود لقرون ماضية، كما يتميز بالهدوء التام مما يضمن لك فرصة للاسترخاء وتجربة سياحية عالية المستوى، لذا دعنا نتعرف أكثر عن جبل حفيت بالعين في هذا المقال.

 

أنشطة يمكنك القيام بها في جبل حفيت العين

• جبل حفيت في العين يُعتبر تجربة سياحية فريدة لعُشاق الاستمتاع بالأماكن الهادئة بعيدًا عن الزحام وصخب المدينة، حيث يتميز الجبل بالهدوء خارج مواسم الأعياد ليكون مقصدًا مُفضلًا لعشاق الهدوء والاسترخاء، إذا كُنت من هؤلاء ننصحك بالذهاب لهذا الجبل الرائع.

• عشاق التنوع السياحي وزيارة أماكن سياحية مختلفة، جبل حفيت ينقلكم من تجربة السياحة في المدينة والتسوق لأبعد من ذلك بكثير حيث المناظر الطبيعية الخلّابة والاستمتاع بالهواء العليل.

• يوجد فوق القمة مطعم مُجهز يقدم وجبات مُتنوعة وشهيّة، من الرائع تجربة تناول وجبة عائلية أو وجبة مع الأصدقاء فوق قمة الجبل لتستمتع بوجبة على منظر بديع لمدينة العين من أعلى.

• كما يُمكنك حجز الفندق المتواجد على قمة جبل حفيت وقضاء عدة ليالي في هذا المكان الجميل للاستمتاع بالإطلالات الرائعة والخدمات المُميزة.

• التقاط الصور فوق القمة أمر في غاية المُتعة والإثارة، لذا لا تفوت على نفسك التقاط بعض الصور الجميلة لك، أو بعض الصور للجبل وللمدينة من فوق القمة إذا كنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي.

أفضل الفنادق القريبة من جبل حفيت العين

فندق مركيور جراند جبل حفيت من افضل فنادق العين 5 نجوم ، يقع على جبل حفيت.

خلاصة تقييمات الزّوار العرب

نال الفندق تقييمات جيدة بالنسبة لكل من الهدوء، طاقم العمل، الإطلالة، النظافة والموقع.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برواز دبي يقدم الفعاليات والعروض خلال عيد الأضحى المبارك لضيوفه

شفاري نت – متابعات ظهر برواز دبي خلال عيد الأضحى المبارك في أبهى حلة، وقد …