بالصور .. أرخص الفنادق في وهران الجزائرية 2019

سفاري نت – متابعات

وهران هي ثاني أكبر المدن ومن المناطق الرئيسية لجذب السياحة في الجزائر  نظرًا لجمالها الباهي الذي كان السبب في وصفها بالبهيّة، حيث تضم مدينة وهران عددًا من المُرتفعات الجبلية الجليدية التي تجعلها موطنًا للسياحة الشتوية بالبلاد، إضافة لعدد من المعالم الدينية والقلاع والحصون الاستعمارية التاريخية والفعاليات الثقافية اللافتة للأنظار التي تدخل جميعها ضمن أهم معالم السياحة في وهران وفقا لموقع رحلاتك

ارخص فنادق في وهران

في ظل كل هذه الأجواء الخلّابة التي تتمتع بها وهران كان لابُد أن تضم المدينة عددًا من الفنادق ومحلات الإقامة التي تُلائم مُختلف الإمكانيات والأذواق، وخلال المقال نُقدّم لكم مجموعة من ارخص فنادق في وهران ربما حالفك الحظ في حجز أحدهم.

 

فندق بريفيليج

إن كُنت تبحث عن فنادق رخيصة في وهران بمستوى جيد من الخدمات فلن تجد أرخص من هذا الفندق الذي يُوفر لك غرف عصرية مُزوّدة بتكييف هواء، تليفزيون مُسطح وحمام خاص.

بينما يُوفر الفندق لعموم نزلائه مسبح خارجي يُستخدم في المواسم الحارة إلى المُعتدلة فقط، إضافة إلى رُكن لألعاب الأطفال ومطعم.

وعن الخدمات، فهناك خدمة للغرف مع خدمات مجانية للإنترنت وصفّ السيارات، إضافة لخدمة النقل للمطار عند الطلب والسماح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

يقع الفندق على بُعد 11.8 كم من قلعة سانتا كروز، و 18.4 كم من مطار أحمد بن بيلا الدولي بوهران.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المكان على تقييم مُرضي بفضل طاقم العمل، الموقع، القيمة مقابل المال والواي فاي المجاني.

بينما اشتكى البعض من قلة النظافة والمرافق بالفندق.

فندق القصر

واحد من ارخص فنادق في وهران وأحدثها بناءً، حيث يعود تاريخ الفندق للعام 2018 لذا فهو يُوفر غرف عصرية أنيقة مُزوّدة بتليفزيون مُسطح وحمام خاص.

إضافة إلى تراس ومطعم لتقديم وجبات الإفطار، مع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، إنترنت، جراج وخدمات نقل مجانية من وإلى المطار.

يقع الفندق بمنطقة ميرامار على بُعد 1.8 كم من ميناء وهران، 47 كم من قلعة سانتا كروز، و 13.1 كم من مطار أحمد بن بيلا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل الفندق على تقييمات بعد

شقة فندقية tres charmant et spacieux appartemenr a oran

من الصعب أن تجد فنادق وهران رخيصة وفي الوقت نفسه تُقدّم مساحة مُناسبة للإقامة مع خدمات ومرافق مقبولة، ولكن لم يعد الأمر صعبًا في وجود هذه البناية الفندقية كأحد ارخص فنادق في وهران حيث تُوفر شقق مُزوّدة بغرفة نوم، مطبخ، حمام وتراس مع حديقة خاصة وبعض الأجهزة الكهربائية.

هذا بالإضافة إلى خدمات مجانية للإنترنت وصفّ السيارات في جراج خاص.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم تحصل البناية على تقييمات بعد

شقق فندقية F3 Gambetta Oran grande terrasse

أحد ارخص فنادق في وهران التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية وتُقدّم لنزلائها شقق فندقية بمساحة واسعة تمتد إلى غرفتي نوم وثالثة للمعيشة مُزوّدة بتليفزيون مُسطّح مع حمام خاص ومطبخ كامل التجهيزات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم تحصل البناية على تقييمات بعد

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …