بالصور .. أكثر 7 وجهات سياحية مميزة في 2019

سفاري نت – متابعات

اختارموقع نايجل تيسدال المتخصص في السفر والرحلات مجموعة من الوجهات المميزة للزيارة في 2019 وأوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية عدداً من الوجهات السياحية التي اختارها موقع نايجل تيسدال على النحو التالي وفقا لموقع دليل المسافر العربي:

1-البرازيل

تحتوي البرازيل على المدن الحيوية، والمعالم السياحية المشهورة عالمياً مثل شاطئ كوباكابانا، وجبل شوغار لوف، وقمة كوركوفادو التي يبلغ ارتفاعها 3229 قدماً، إضافة إلى الساحل الزمردي وميناء باراتي. ويمكن للسائح الإبحار عبر الخلجان الفيروزية واستشاف الشواطئ والغابات المطيرة في إلها غراندي.

 

2-اليابان

من المزمع أن تستضيف 12 مدينة يابانية كأس العالم لرياضة الرغبي في خريف عام 2019 (20 سبتمبر إلى 2 نوفمبر)، مما يجعل اليابان تحت دائرة الضوء العالمي. ويمكن للسائح زيارة بعض المراكز الحضرية مثل طوكيو وكيوتو، ثم الاستمتاع بزيارة شواطئها وأريافها الجميلة.

3-أستراليا

ستشهد استراليا في العام المقبل افتتاح طريق فخم جديد، يربط بين مدينتي أديلايد وبريسبن. ويمكن للمسافر الاستمتاع بجولة في منطقة مارغريت ريفر جنوب بيرث، والاستمتاع بشواطئها وتذوق مأكولاتهاغ الشهية، وممارسة ركوب الخيل الكلاسيكي في مدينتي بيرث وسيدني

4-أنغيلا، البحر الكاريبي

تحتوي أنغيلا على أروع الشواطئ، وعدداً كبيراً من الفنادق الجديدة، وتتميز بأجوائها الهادئة التي تجعل من هذا الإقليم البريطاني الصغير وراء البحار أحد أفضل الملاذات السياحية الفاخرة في منطقة البحر الكاريبي.

5-تشارلستون، الولايات المتحدة

تحتوي على الكثير من المباني التراثية، وتعتبر أكبر مدينة في ولاية ساوث كارولاينا، وتعتبر خياراً مميزاً للسياح بفضل رحلاتها البحرية ذات المناظر الخلابة، والنزهات في أزقتها وشوارعها، فضلاً عن الاستمتاع بتناول المحار الطازج وسرطان البحر والأسماك في مطاعمها المنتشرة بكثرة على الشواطئ.

6-رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة

تقع على مسافة ساعة من مدينة دبي، وتتميز هذه الإمارة بموقعها الساحر وتضاريسها الجبلية الرائعة، ناهيك عن رحلاتها الصحراوية على متن الخيول أو الجمال، إضافة إلى شواطئها الخلابة ومطاعمها التي تقدم أصنافاً متنوعة.

7-مدريد، إسبانيا

من المتوقع أن تحتفل مدينة مدريد الإسبانية في عام 2019 بالذكرى المئوية الثانية لمتحفها الفني الرئيسي، برادو. وتتميز المدينة بمطاعمها المتنوعة وبريق فنادقها الجديدة وخاصة تلك التي سيتم افتتاحها في نهاية العام القادم في العديد من المباني التاريخية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …