بالصور .. أهم النصائح للتواصل مع سكان الدول التي تزورها

سفاري نت – متابعات

تبدأ رحلات السفر في الازدهار بشكل كبير خلال موسم أعياد رأس السنة؛ والذي يُعد الوقت المثالي للاستجمام وفقا لموقع سيدي نت.
 إلا أن مشكلة التعامل مع السكان الأصليين للدول التي نرغب في زيارتها ربما تشكل عائقاً كبيراً لدى الكثيرين، وذلك لاختلاف الثقافات واللغة.

كيف تتعامل مع السكان الأصليين للدولة؟

في البداية يجب أن ننوه بأن كل ما نرغب به خلال عطلتنا هو ترك انطباع جيد لدى سكان الدولة بالإضافة إلى الاستمتاع بالرحلة وبالثقافات المختلفة التي تكسبنا العديد من الخبرات.
-حاول التواصل مع السكان برسم ابتسامة هادئة على وجهك والتحدث باللغة الإنجليزية والتي تُعد الأكثر استخداماً حول العالم؛ وحاول الابتعاد عن التعبيرات العامية في اللغة الإنجليزية واستخدم الكلمات الأساسية.
-اصنع قاعدة مشتركة بينك وبين سكان الدولة؛ وذلك من خلال محاولة تعلم الكلمات الأساسية من لغة الدولة التي ستسافر إليها قبل سفرك بأسابيع؛ بالإضافة إلى درايتك بالحد الأدنى من الأرقام والاتجاهات والكلمات المتداولة بشكل دائم «شكراً، أسف، صباح الخير ،…وغيرها».
-ابتسم ثم ابتسم ثم ابتسم، وتحدث بصوت منخفض مهما حدث وحاول التحدث بشكل أبطأ مع تكرار الكلام؛ حتى يستوعب المتلقي ما ترغب في قولة سواء أن كان باللغة العربية أو الإنجليزية أو حتى لغة البلد الرسمية، فربما تكون قد نطقت الكلمات بطريقة غير دقيقة أو غير مفهومة بالنسبة له.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …