احصل على الكثير من المفآجات في مهرجان دبي للتسوق 2019

سفاري نت – متابعات

كما في كل عام تتحوّل دبي مع حلول موعد مهرجان التسوق إلى مدينة من الألوان، فكل شيء سيكون في انتظارك وعائلتك هناك، من التسوق في الهواء الطلق إلى الربح من خلال السحوبات على الجوائز فالاحتفال بالكثير من الفعاليات الرائعة، إذاً أنت على موعد مع كل ما تتميّز به المدينة الجميلة في أيام مهرجان دبي للتسوّق التي تمتد حتى 2 شباط (فبراير) 2019. ولهذا لا يمكنك أن تفوتي أي فرصة للمتعة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

تسوّقي

في مهرجان دبي السنوي لا يشكل التسّوق تجربة عادية. فخلاله لن تزوري مساحات التجزئة التقليدية فقطولن تشتري كل ما تريدين بفضل الحسومات الهائلة على البضائع فحسب، بل إنّك لن تقاومي أيضاً الدعوة إلى مشاهدة عروض الأزياء الموقتة في قلب متاجرك المفضلة. وهناكستكتشفين أحدث صيحات الموضة وتشترين كل ما يليق بإطلالاتك الراقية.

وأكثر من هذا… يوفر لك منظمو المهرجان مساحة للتنزّه في الهواء الطلق بعد جولات التسوّق.ولهذا أنت مدعوة للتوجّه إلى “السوق الموسمي” حيث تقدم لك العلامات التجارية المحلية والعالمية أفضل ما لديها. ولا تنسي الاستمتاع بالعروض الترفيهية وتذوق ما تقدمه عربات الطعام.

إربحي

في مهرجان دبي للتسوق 2019 لن تتسوقي فقط، بل ستتذوقين طعم الربح المميز. فالكثير من الجوائز القيمة قد تكون من نصيبك.

ليس عليك سوى أن تشاركي في السحوب في مردف سيتي سنتر أو سوق السيف التراثي أو في ابن بطوطة مول أو . وقد تربحين سيارة جديدة فاخرة أو قطعاً من الذهب أومبالغ نقدية كبيرة بملايين الدراهم. فما رأيك؟

احتفِلي

لا يترك مهرجان التسوق زاوية في دبي إلا ويملؤها بعروضه الترفيهية أيضاً. فعلى امتداد أيامه تطلق عروض الألعاب النارية في الكثير من الأماكن. والمفاجأة أنها هذا العاف

وإذا كنت من محبي الموسيقى تجدين كل روائعها في الحفلات التي يحييها نجوم تحبينهم مساء كل يوم جمعة.

وفي حال لم تتمكني من حضور حفل الفنان المصري محمد حماقي في 28 ديسمبر الماضي، سارعي إلى حجز مكان لك لحضور حفل المغني السعوديرابح صقر في 4 يناير الجاري.

وضعي على لائحة نشاطاتك أيضاً عروض الممثل الكوميدي الأميركي ماكس أميني على خشبة مسرح مدينة جميرا والحفلات الموسيقية في القرية العالمية ومسرحية “عطيل” في دبي أوبرا أو العرض المسرحي المضحك “هلا بالخميس” الذي يقدمه الممثل الكوميدي المحبوب طارق العلي على مسرح قاعة الشيخ راشد في المدرسة الهندية الثانوية.

إذاً الكثير من الفعاليات في انتظار حضورك المميز. و”لها” ستقدم لك على امتداد الأيام المقبلة معلومات تفصيلية عن كل ما يمكنك مشاهدته والاستمتاع به.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة صن سيت للضيافة تفتتح مشاريع جديدة في دبي ولندن

سفاري نت – متابعات كشفت مجموعة “صن سيت” للضيافة، وهي المجموعة الرائدة في الاستثمار وتأمين …