بالصور .. أجمل ما يمكنك القيام به في القرية الشرقية في لنكاوي

سفاري نت – متابعات

إذا كنت من عشاق الطبيعة، والمناظر الخلابة الرائعة مثل الجبال والأماكن المفتوحة، فلابد لك أن تزور القرية الشرقية في لنكاوي، من أجل الاستمتاع بجمال الطبيعة وفقا لموقع الرحالة.

وسوف نقدم لك ، في هذه المقالة عددًا من أهم الأنشطة التي يمكنك أن تفعلها، أثناء تواجدكبالقرية الشرقية في لنكاوي .

ماذا تعرف عن القرية الشرقية في لنكاوي ؟

جزيرة لنكاوي هي جزء مهم من ماليزيا، وتقع بها القرية الشرقية لتطل بموقعها هذا على أرقى إطلالة على خليج بوارو في لنكاوي.

وتعد هذه المنطقة سوقًا ثقافيًا جيدًا لمن أراد الاقتراب من الثقافة الماليزية؛ وذلك لأنها تجمع عددًا من الأنشطة التي تتميز بطابع محلي للغاية، منها المطاعم التي تقدم مأكولات ومشروبات شعبية، وبعض المتاجر التي تقدم مشغولات تجمع الثقافة الشعبية.

وتقع القرية الشرقية في لنكاوي ، على بعد خمسة عشر دقيقة من المطار الدولي بالسيارة فقط.

لماذا يجب أن تزور القرية الشرقية في لنكاوي ؟

تحتوي القرية الشرقية في لنكاوي ، على أماكن كثيرة بها الكثير من المتعة، والبعض منها لا يتواجد غير بها فقط.

من أهم الأماكن السياحية في القرية الشرقية في لنكاوي ، هو التليفريك والذي اشتهرت به القرية حتى أنها تعرف بين السائحين وبعض السكان المحليين ، بقرية التليفريك.

وتبدأ رحلة التليفريك من القرية وصولا إلى جبل مات تشاينشانغ، الذي يبلغ ارتفاعه 709 مترًا، وفي الطريق تعبر من بين الغابات وأعلى الشلالات الطبييعة الرائعة.

كما تحتوي القرية على عدد من الأماكن الطبيعية، ذات المظهر المبهج، مما جعل القرية الرشقية في لنكاوي أو قرية أورنتال وجهة السائحين.

هذا بخلاف ما تحتوي من مطاعم متعددة الأذواق ، حتى يجد السائحين أنفسهم في هذا المكان المبهج.

تذخر القرية الشرقية في لنكاوي ايضًا بوجود الأسواق التجارية الغنية، فإذا أردت شراء منتج ما، سوف تجد أشهر وأرقى المنتجات والماركات العالمية، وهي فرصة ملائمة للغاية لشراء الهداء التذكارية للعائلة والأصدقاء.

الأنشطة السياحية في القرية الشرقية في لنكاوي

قرية غنية بمثل هذه الأماكن، لا يمكن أن تفوت زيارتها والقيام بالعديد من الأنشطة المبهجة، كما يلي:

كما ذكرنا أن القرية الشرقية في لنكاوي ، تشتهر بكونها قرية التليفريك ، فلا تفوت فرصة ركوبة والاستمتاع بالمشاهدة من أعلى جبل في ماليزيا بارتفاع 709 مترًا فوق سطح الأرض، فهي فرصة عظيمة لرؤية الغابات والشلالات والأماكن الطبيعية كاملة من الأعلى.

1- لا تنس جولتك البرمائية بمركب البطة، نعم تسمى هكذا وهي عبارة عن مركب تأخذ هيئة البطة، وتجمع بين مزايا الباص تتجول عبر اليابسة ، ثم تهبط في جولة داخل المياه، بعد التجوال بك داخل القرية لرؤية معالمها والمنازل.

2- ادخل إلى معم ميزومي وتذوق الطعام المليزي المحلي، واستمتع بمذاق البهار الشهي في الأطعمة ، خاصة وأن المطعم في أعلى الجبل.

3- قبل الصعود إلى الجبل، قم بركوب الخيل في المنطقة بالأسفل.

4- احضر معارض الحيوانات الأليفة، واحصل على متعة لا تصدق وأنت تشاهد حيوانات اليفة من القرية، ربما لم تكن قد رأيتها على الطبيعة من قبل.

5- يمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية والمنتجات المحلية ذات الطابع الشعبي، من الأسواق التجارية المتعددة داخل القرية الشرقية في لنكاوي.

6- اصعد على قمة الجبل، واعبر الجسر المعلق وذلك بعد أن أتيح الآن للزائرين بعد توقف استمر من عامي 2011م وحتى 2015م للصيانة.

7– لا تنس أن تقم باستخدام آلة SkyPos أعلى الجبل، وهو عبارة عن آلة تجمع فيها المراسلات للذكرى من أعلى الجبل.

8- قم بالصعود إلى قمة الجبل سيرًا على قدميك، فهذا الأمر ممتع بشدة، ويسمى SkyTrail ، حيث يساعدك المرشد على الصعود برفقته على مدار ثلاث مراحل، وفي هذه الجولة سوف تمر بنباتات نادرة الفصائل، وتستمتع بمشاهدة الحيوانات والطيور.

9- يمكنك الاستمتاع في الأعلى بمشاهدة السينما ال 6D أ وهي تعني السينما سداسية الأبعاد.

أسعار الدخول إلى القرية الشرقية في لنكاوي

يمكنك الدخول إلى القرية الشرقية في لنكاوي ، بحوالي 35 رينجت ، وبالنسبة للأطفال فرسم الدخول لا يتعدى 25 رينجت، والأطفال الأقل من عامين فالدخول مجانيًا.

أوقات عمل القرية الشرقية في لنكاوي

تفتح القرية الشرقية في لنكاوي ذراعيها للوافدين من السائحين، أو السكان المحليين طيلة أيام الأسبوع، من الساعة السابعة صباحًا وحتى تمام التاسعة مساء.

أفضل الفنادق القريبة من القرية الشرقية في لنكاوي

زيارة غنية بالمرح والمتعة مثل هذه، قد تحتاج إلى تجزئتها على مدار يومين أو اكثر، ولهذا رشحنا لك فندقًا بناء على تقييمات الزوار العرب، يقع بالقرب من القرية الشرقية في لنكاوي ، وهو فندق ذا دانا لنكاوي.

 

فندق ذا دانا لنكاوي

يقع فندق ذا دانا لنكاوي The Danna Langkawi الذي يحمل تقييمًا بخمس نجوم، على بعد 2.6 كليو مترًا من القرية الشرقية في لنكاوي، ولهذا فهو أرقب الأماكن وأنسبها للإقامة به إن أردت.

ويع هذا الفندق الرائع على شاطيء خاص به، وملحق به مسبح ، وله تصميم أنيق يحمل الثقافة الماليزية القديمة. ويتميز الفندق بخدماته المتميزة، ومن غرف واسعة وأثاث مريح، وبه عددًا من الوسائل الترفيهية أيضًا، وموقف خاص مجاني للسيارات أيضًا.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. عناوين سياحية جذابة في مدينة تايبيه

سفاري نت – متابعات تايبيه مدينة عالمية، تتعايش التقاليد والثقافة والابتكارات فيها في وئام. ومقارنة …