بالصور .. أفضل الدول السياحية للعوائل في 2019

سفاري نت – متابعات

وهي عبارة عن جزيرة صغيرة تقع في الغرب من قارة آسيا في المحيط الهندي، وتعد إحدى الوجهات المحببة للعائلات حيث توفر لهم  نشاطات عديدة للأطفال وخدمات والترفيه والاستجمام في الشواطئ والمنتجعات البحرية وتمتاز بفعاليات ركوب الأمواج والرياضات الشاطئية والطيران الشراعي البحري والعديد من الرياضات البحرية التي يمكن للسائح الاستمتاع فيها وفقا لموقع سيدي نت.

تايلاند

وتقع جنوب شرق آسيا، وتشتهر بأنها إحدى الوجهات المحببة للعائلات؛ نظراً لاحتوائها على الكثير من المعالم التاريخية، وأيضًا على الكثير من المعالم السياحية المثالية المحببة للأسر والعائلات مثل مدن الملاهي وحدائق الحيوانات.

إيطاليا

وهي من أفضل الوجهات التي تجد فيها العائلة كل ما تبحث عنه من الأنشطة السياحية الرائعة ما بين المدن المذهلة، بما في ذلك البندقية وروما فضلاً عن فلورنسا ونابولي، إلى جانب المدن التاريخية والاستمتاع بالاسترخاء على أحد الشواطئ الخلابة ذات المياه الفيروزية التي لا تُنسى.

ماليزيا

وتعد من الوجهات المفضلة والمحببة للعائلات؛ بفضل احتوائها على الكثير من مناطق الجذب السياحي المختلفة والمتنوعة من الطبيعة الساحرة والمرتفعات الخضراء والمعالم البارزة، إضافة إلى ما توفره من المرافق الملائمة للعائلات مع الأطفال.

فيتنام

وتشتهر بتوفيرها للعائلات الكثير من سبل للترفيه ما بين الأسواق الملونة، والشواطئ المذهلة مع الكثير من الرياضات المائية المثالية للاستمتاع، إلى جانب الاستمتاع بمسارح العرائس الساحرة والمنتجعات الشاطئية المريحة والجزر والمجتمعات المحلية وبالطبع رحلات القوارب وركوب الخيل.

سنغافورة

وهي وجهة سياحية مثالية للعائلات في منطقة جنوب شرق آسيا، وتعد من الوجهات السياحية المفضلة لدى السائحين العرب والأجانب، ويقبل على زيارتها سنوياً الملايين من مختلف دول العالم.

جورجيا

وهي وجهة سياحة عائلية بامتياز؛ نظراً لتميزها بطبيعتها الساحرة واحتوائها على معالم وآثار تاريخية تعود إلى الحضارات القديمة، وهي تضم عدداً هائلاً من المنتجعات والمعالم السياحية مثل قلعة ناريكالا وقصر فورونتسوف، وسيرك تبليسي، وفيك بارك وإسترا بارك وريك بارك، وحديقة الحيوانات وقصر غيجوتي وقصر الملوك.

تركيا

وهي وجهة محببة للعائلات السفر؛ نظراً لاحتوائها على الكثير من الأماكن الجميلة والمدن الساحرة فضلاً عن الفنادق الرائعة والمطاعم المثالية، إلى جانب فرص الترفيه.

بلغاريا

وهي وجهة سياحة عائلية بامتياز تجد فيها الأسرة فرصة ستستمتع خلالها كثيراً داخل المدن والقرى المنتشرة، بداية من تلك الأماكن الرائعة مثل المتاحف والمعالم التاريخية إلى صالات عرض الفنون الرومانسية مروراً بالمباني القديمة والعادية التي يقصدها الكثيرون من حول العالم.

كوستاريكا

وتشتهر بتوفيرها للعائلات الكثير من الاستمتاع بين الحياة البرية المدهشة والطبيعة الخلابة والتجارب الترفيهية الممتعة من الغابات المطيرة، ومغامرات الغابات، والرحلات الرائعة بجانب من المنتجعات والفنادق المثالية للعائلات.

الهند

وهي تجذب السيّاح ولا سيما الأسر من أنحاء العالم كافة؛ لغناها بالمعالم التاريخية كالقصور والقلاع الأثرية والمتاحف إلى جانب أماكن الترفيه من حدائق ومنتزهات وأماكن تسوق متنوعة إضافة إلى تميزها بتنوع الثقافات، والمدن الشاسعة، والطعام الشهي المحبوب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

غالاباغوس تعيد فتح مواقع سياحية والمحمية البحرية

سفاري نت – متابعات أعادت جزر غالاباغوس الاثنين فتح مواقع سياحية والمحمية البحرية في هذا …