بالصور .. تعرف على أسباب جذب بحيرات القدرة في دبي سكان العالم

سفاري نت – متابعات

غاية في الجمال تصنعه بحيرات القدرة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تلك البحيرات التي تعد سلسلة من البحيرات الصناعية التي تمتد على طول صحراء سيح السلام وفقا لموقع سيدي نت.

بحيرات القدرة في دبي

حياة برية جذابة للغاية  في موائلها الطبيعية، داخل بحيرات القدرة، حيث تذخر بثعالب الصحراء، أو المها أو واحداً من 170 نوعاً من الطيور التي تحيط بالبحيرات.
العديد من الطيور المحلية داخل بحيرات مهددة بالانقراض، ولذلك تعد زيارتها فرصة لمشاهدة أجمل طيور الطبيعة قبل إنقراضها، ومن بين هذه الطيور: “الصقر محدب المنقار، الحبارى الآسيوية”، وداخل البحيرات تتوفر جولات لمراقبة الطيور أو جولات عامة في الصحراء وحول البحيرات.

مواصفات بحيرات القدرة في دبي

داخل بحيرات القدرة بدبي ستستمتع بتناول الطعام في الهواء الطلق على قائمة الأنشطة التي ترغب في ممارستها، بالإضافة إلى قضاء النهار على ضفاف البحيرات، وحينما تزور باب الشمس المجاور فتسترخي في منتجع من فئة الخمس نجوم لمشاهدة غروب الشمس، وفي الليل جمال جذاب للهدوء والروعة للطبيعة الجذابة داخل البحيرات.
وفي هذا التوقيت من العام الجديد، استغل الكثير من سكان العالم الفرصة لقضاء العطلة السنوية في عام 2019 للحصول على فرصة للاسترخاء في بحيرات القدرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“سياحة أبوظبي”: تعليمات جديدة للوقاية من كورونا

سفاري نت – متابعات وجّهت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، المنشآت الفندقية والسياحية بأبوظبي، تعليمات متعلقة …