أجمل النشاطات السياحية وأفضل الفنادق في حديقة ليجندا في لنكاوي

سفاري نت – متابعات

إذا كنت من محبي النظر والتجول في الأماكن الطبيعية، ومشاهدة الحيوانات والطيور من حولك ، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، فلا تفوت على نفسك فرصة زيارة حديقة ليجندا في لنكاوي. وإليك بعض المعلومات التفصيلية عنها وفقا لموقع الرحالة.

ماذا تعرف عن حديقة ليجندا في لنكاوي ؟

تعد حديقة ليجندا في لنكاوي أحد أهم وأبرز المعالم السياحية في جزيرة لنكاوي الماليزية، وهي المكان الأنسب والأفضل لمن يرغبون في المكوث لفترة من الوقت بمكان طبيعي هاديء ومثير في نفس الوقت.

حديقة ليجندا في لنكاوي هي واحدة من أهم الحدائق، ويفضلها سكان ماليزيا المحليون في فترات التنزه ، وهذا هو ما يجعلهم حريصون عليها جدًا في النظافة والصيانة كذلك.

ففي حديقة ليجندا يمكنك أن تشارك السكان المحليون، هوايتهم المفضلة في التمشية داخل الحديقة، أو ركوب العربات التي تجرها الخيول داخلها.

تصميم حديقة ليجندا في لنكاوي

تقع حديقة ليجندا في جزيرة لنكاوي، إلى جوار ميناء كواه بساحة النسر، وذلك على بعد ربعمائة متر منه. وتبلغ مساحة الحديقة 50 هكتار، وبها أكثر من سبعة عشر مزارًا سياحيا، يمكن للزائرين الاستفادة منها بأكثر من طريقة.

حيث صممت الحديقة لتنقسم إلى عدد من المناطق، ما بين حدائق الزهور التي يمكن التجول بينها في سعادة. إلى جانب البحيرات الصناعية الأربع، والشاطيء المجاور لها، والمعارض الثقافية داخل الحديقة، والتي تعكس تفاصيل التراث الثقافي الماليزي.

وجدير بالذكر، أن حديقة ليجندا في لنكاوي قد شيدت وافتتحت عام 1996م، وبها عدد من معارض الأعمال اليدوية الشعبية الماليزية.

أفضل الأنشطة في حديقة ليجندا في لنكاوي

قد تتساءل، كيف يمكنك استغلال هذا الوقت الرائع داخل حديقة ليجندا في لنكاوي، وطرقث الاستمتاع بكل ما بها من أقسام. هنا سنطرح عليك بعض الأنشطة، التي يمكنك أن تفعلها وأنت تتجول بين أقسام الحديقة المثيرة والخلابة في نفس الوقت، وهي:

1- لا تفوت على نفسك فرصة الركض والتمشية، إلى جوار أشجار الفواكه والأشجار المعمرة منذ أمد طويل، داخل هذه حديقة ليجندا في لنكاوي، فكلها أماكن طبيعية ملهمة قد تحصل فيها على أضفل صورك الفوتوغرافية.

2- انطلق مستكشفًا أقسام حديقة ليجندا في لنكاوي، وتجول هنا وهناك وشاهد تماثيلها التذكارية المترامية في كل جزء، والتي تعكس الثقافة الماليزية وحضارتها، حيث يبلغ عمرها عشرات القرون، فلا تفوت فرصة مشاهدة نصب النسر داخل الحديقة.

3- لا تنس جولتك بالمعارض الفنية ، التي تمكنك من التعرف على الثقافة الماليزية، من خلال الأعمال اليدوية، ومشاهدة الصور المعلقة واللوحات التي تقدم معلومات بشأن الحرف اليدوية الشعبية في ماليزيا، وسوف تجد نفسك أمام تلك المعارض في أكثر من جزء داخل حديقة ليجندا في لنكاوي، فاحرص على تعقبها.

4- يمكنك الاستمتاع ببعض الإثارة، مع ركوب الخيل داخل الحديقة، والانطلاق بعربة الخيل بين ربوعها، فهي من أبرز الألعاب الشيقة بها، ويمكنك التقاط صورًا فوتوغرافية مميزة وأنت بداخل العربة في حديقة ليجندا في لنكاوي

5- إلى حديقة ليجندا في لنكاوي سوف تجد مجعا جيتي بوينت، وفيري حيث متعة التسوق حقًا، دون الاضطرار للمشي الطويل في أماكن بعيدة، فكل ما ترغب سوف تجده إلى جوارك.

6- تمتع بالحصول على بعض الهدايا التذكارية المصنوعة يدويًا، ولها طابع ماليزي مميز، كما يمكنك شراء بعض المنتجات ذات الماركات العالمية أيضًا، أثناء زيارة حديقة ليجندا في لنكاوي

أوقات العمل وأسعار دخول حديقة ليجندا

تفتح حديقة ليجندا في لنكاوي أبوابها للزائرين في تمام العاشرة صباحًا، وتودعهم في تمام السادسة مساء.

وتتباين أسعار الدخول بين 5 رينجت للشخص البالغ، و2.5 رينجت للأطفال الصغار.

أفضل الفنادق القريبة من حديقة ليجندا لنكاوي

فندق لنكاوي سي فيو

حديقة ليجندا في لنكاوي

إن أردت الاستمتاع بجولتك في حديقة ليجندا في لنكاوي بشكل أفضل، يمكنك الاستمتاع بنزهتك على مدار يومين، وهنا اقتراح بشأن أحد أقرب الفنادق الذي يمكنك الحصول على بعض الاسترخاء به، قبل استكمال جولتك باليوم التالية.

فندق لنكاوي سي فيو Langkawi Seaview Hotel هو أحد أفضل وأشهر لفنادق، التي تقع بالقرب منحديقة ليجندا في لنكاوي ، بحوالي 500 مترًا فقط.

ويتميز الفندق بطاقم عمل مميز، وخدمة 24 ساعة إلى جانب توفير خدمات الواي فاي المجانية للنزلاء، ووسائل الترفيه مثل ماكينة صناعة القهوة ، وبعض القنوات الكابلية.

كذلك يقع الفندق على مسافة قريبة من المطار، بحوالي 25 دقيقة سيرًا بالسيارة. ويمكنك الاستمتاع بوجبة رائعة من الأطعمة المحلية أو العالمية التي ترغب بها، في كافيه The Kingfisher داخل لوبي الفندق حديقة ليجندا في لنكاوي

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة مفعمة بالراحة والفخامة في رحاب جزيرة كوه ساموي تايلاند

سفاري نت – متابعات تحظى جزيرة كوه ساموي بمكانةٍ مرموقة على خارطة وجهات السفر العلاجي …