بالصور .. أبرز النشاطات التي يمكنك القيام بها في الخفجي مول

سفاري نت – متابعات

الخفجي مول واحد من ضمن الأسواق التجارية الرائعة ومن بين أفضل أماكن السياحة في الخفجي حيث يُمكنك إيجاد السلع والمنتجات التي تبحث عنها داخل المول من خلال المحلات التجارية التي تحمل العلامات التجارية المشهورة وفقا لموقع رحلاتك.

وإلى جانب التسوق فإن الخفجي مول يضم العديد من المرافق الترفيهية التي تجذب إليه الزوّار والعائلات للاستمتاع بها وقضاء يوم مُختلف، إليكم أهم المعلومات عن الخفجي مول.

 

أنشطة يمكنك القيام بها في الخفجي مول

• عند ذهابك للمول يُمكنك قضاء الوقت مع العائلة في التسوق بين العديد من المنتجات التي تحتاجون إليها من خلال محلات المول والمتاجر الخاصة بالملابس، الأحذية ومستلزمات الأطفال الرائعة، كما يُمكنك شراء ما تحتاج إليه من سلع غذائية من خلال الهايبر ماركت.

• يُمكنك الجلوس في إحدى مطاعم المول التي تُقدم وجبات شهيّة ولذيذة، حيث يوجد مجموعة من المطاعم المحلية والعالمية التي تُقدم أطعمة ووجبات مُتنوعة وتشمل أطعمة غير تقليدية وأطباق مختلفة من دول أوروبية وأسيوية ولا سيما شرقية.

• يُمكنك الذهاب لأماكن لعب الأطفال مع أولادك وجعلهم يستمتعون بقضاء وقت ملئ بالحماس والمرح حيث يوجد العديد من الألعاب التي يُفضله الأطفال.

• يُمكنك الخروج مع أصدقائك في ساعات الفراغ للجلوس في المقاهي الرائعة الموجودة بالمول والتي تُقدم أشهى المشروبات الباردة والساخنة.

أفضل الفنادق القريبة من المول

فندق انتور الخفجي واحد من افضل فنادق الخفجي 4 نجوم ، يبعد عن المول 5.8 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع وجاء في كلٍ من الراحة، النظافة، طاقم العمل، الموقع والمرافق.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على سبب اختيار رأس الخيمة عاصمة السياحة الخليجية

سفاري نت – متابعات وقع اختيار مجلس التعاون لدول الخليج العربي على إمارة رأس الخيمة الإمارتية …