تعرف على فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2019

سفاري نت – متابعات

ينتظر زائرو دبي كلَّ عام، التظاهرة الاحتفاليّة الأكبر في هذه الإمارة، مُتمثِّلة في “مهرجان دبي للتسوق” حيث يتمتعون بالجولات في الأسواق في الهواء الطلق، وبعروض الألعاب النارية، والحسومات الكبيرة، والسحوبات على الجوائز والسيَّارات، وعروض الأزياء، وغيرها الكثير من الفعاليات والمفاجآت. ويمتدُّ “مهرجان دبي للتسوق” على خمسة أسابيع (من 26 ديسمبر/ كانون الأول 2018 حتَّى 2 فبراير/ شباط 2019. وفقا لموقع سيدتي نت

يعد “المهرجان” زائري دبي بتجربة تسوُّق ممتعة تشملها العروض والتخفيضات، بمشاركة 700 علامة تجارية موزَّعة على 3200 محل تجاري. ويُقدِّم “المهرجان” المفاجآت في نهاية كل أسبوع منه، مُعلنًا عنها قبل 24 ساعة .وفي هذا الإطار، لا تُفوَّت فرصة التسوُّق في الهواء الطلق، وذلك في السوق الموسميّة “أوت سايد ذا بوكس”، التي تستضيف هذا العام مجموعة من العروض الموسيقية والمسرحية والراقصة، بالإضافة إلى عروض الأفلام السينمائية. ولا تكتمل تجربة التسوُّق في طقس دبي اللطيف، من دون تناول الطعام اللذيذ من شاحنات الطعام والمطاعم الأكثر شعبيَّة في دبي.

عروض الألعاب النارية

يضيف “مهرجان دبي للتسوق” المزيد من المتعة على أجواء المدينة، مع سلسلة عروض الألعاب النارية  في نهاية كلِّ أسبوع، وذلك في مواقع مختلفة، بما في ذلك “القرية العالميَّة” و”شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس” و”خور دبي”. وتضيء هذه العروض سماء دبي ليلًا، بألوان الأحمر والأبيض والأزرق والأخضر.

العروض والجوائز

ويُمكن الحصول، يوميًّا، على فرصة قيّمة لربح سيَّارة “إنفينيتي كيو أكس 50” جديدة، ومبلغ 150.000 درهم نقدًا، مع سحوبات “إنفينيتي”. وللاشتراك، يجدر شراء تذكرة بقيمة 200 درهم في أيّ من محطَّات وقود “إينوك” و”إبكو” المشاركة في المهرجان ومنافذ “زووم” ومحطَّات المترو وسوق الذهب والقرية العالمية ومراكز تجارية عدة  في دبي. وسيحظى المشاركون أيضًا بفرصة ربح جوائز نقدية بقيمة 100.000 درهم تُقسّم على خمسة فائزين، لكلٍّ منهم 20.000 درهم، وذلك في السحب الذي سيجري أسبوعيًّا على مدى أسابيع المهرجان الخمسة. تُتوَّج هذه السحوبات بالسحب الكبير برعاية “إنفينيتي”، على جائزة نقدية قيّمة قيمتها 500.000 درهم، وسيحصل عليها رابح.

وعند إنفاق 20 درهمًا على سلع غير الوقود في محطَّات “إينوك” و”إبكو” المشاركة في المهرجان، أو الشراء من منافذ “زووم” ومحطات المترو والقرية العالمية، يدخل الشاري تلقائيًّا في سحب “نيسان”، بغية الحصول على فرصة ربح سيارة من 7 طرز من “نيسان”، بما فيها: “ساني سيدان” و”سنترا” و”ألتيما” و”كيكس” و”إكس ترايل” و”باثفايندر” و”باترول”. علمًا أنَّه جرى السحب على 4 سيَّارات “نيسان سنترا”، قبيل انطلاق “مهرجان دبي للتسوق”، في عطلات نهاية الأسبوع الفائتة. ولا تزال عروض “نيسان” سارية حتَّى 26 يناير الجاري، وعروض “إنفينيتي” حتَّى 2 فبراير/ شباط المقبل. وستعرض السحوبات مباشرةً على قناة “سما دبي”، يوميًّا، عند التاسعة مساءً.

 

القرية العالمية

تُعدُّ “القرية العالمية” في دبي، إحدى وجهات التسوق والترفيه المفضَّلة للمقيمين والزائرين، وهي تفتح أبوابها خلال الشتاء. وتستقطب “القرية العالمية” نحو 5 ملايين زائر سنويًّا، وتستضيف الحفلات الموسيقية والعروض الفنية وكرنفال لألعاب الأروقة. كما أنها إحدى وجهات التسوُّق الأكبر في دبي، إذ تضمُّ 27 جناحًا تُمثِّل أكثر من 75 بلدًا. وهناك، يمكن شراء التوابل الهندية التقليدية، والسجَّاد الإيراني المصنوع يدويًّا، وغيرها الكثير من البضائع والمنتجات من دول العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المدن العالمية للاستمتاع بالجو الخريفي الدافئ

سفاري نت – متابعات يصبح الطقس لطيفاً مع بداية فصل الخريف المتميز بألوانه النابضة بالحياة …