تعرف على موقع سيدني والمسافات بينها وبين مدن استراليا

سفاري نت – متابعات

اين تقع سيدني ؟ كم المسافة بين سيدني وملبورن ؟ من أكثر الأسئلة شيوعًا بين الراغبين في  السياحة في سيدني باستراليا، في تقريرنا هذا سوف نُجيب عن تلك الأسئلة وأكثر، ولكن دعونا أولاً نتعرّف وإياكم على بعض المعلومات حول مدينة سيدني الساحرة وفقا لموقع رحلاتك.

تُعد سيدني أشهر وجهات السياحة في استراليا وأكبر مدنها على الإطلاق، وقد استطاعت أن تحتل المرتبة الأولى كأفضل مدينة سياحية في العالم لعامين على التوالي وذلك لما تتمع به من طبيعة خلّابة ومناخ مُعتدل طوال العام لا يتوفر في أي مدينة أخرى.

ومن أبرز المعالم السياحية الموجودة في سيدني مبنى الملكة فيكتوريا الذي يعود تاريخ بناءه إلى القرن التاسع عشر واكواريوم سيدني الذي يضم أكثر من 13000 نوع مختلف من الكائنات البحرية.

افضل فنادق سيدني

 

تضم سيدني عددًا كبيرًا من افضل فنادق استراليا  التي تمتاز بالغرف الفاخرة والخدمة الراقية بالإضافة إلى المرافق المُتعددة، ولمساعدتكم عى اختيار الفندق المُناسب في سيدني أعددنا هذا الدليل الذي يضم مجموعة من افضل خيارات الإقامة المُتاحة بأفضل المُميزات وأنسب الاسعار ..

اين تقع سيدني على الخريطة؟

تقع مدينة سيدني في مقاطعة نيو ساوث ويلز بالجهة الجنوبية الشرقية من استراليا، يُمكنك الإطلاع على الخريطة بالأسفل لتعرف اين تقع سيدني بالتحديد على خرائط جوجل :

المسافات بين سيدني وأهم مدن استراليا :

بعدما تعرّفنا وإياكم على اين تقع سيدني بشكل جيد، لنتعرّف الآن إلى البُعد بينها وبين أهم المدن السياحية في استراليا وكيفية الوصول إلى سيدني منها والعكس.

 

المسافة بين سيدني وكانبرا

تبلغ المسافة بين سيدني وكانبرا نحو 286 كيلو متر كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويُمكن الوصول إليها برًّا عبر المسار المُوضح بالخريطة في الأسفل خلال 3 ساعات و 36 دقيقة، كما يُمكن الوصول إلى سيدني بالطائرة في 55 دقيقة.

المسافة بين سيدني وملبورن

تبعد سيدني عن ملبورن نحو 878 كيلو متر، ويُمكن قطع تلك المسافة بالسيارة في 8 ساعات و 51 دقيقة على الطريق السريع M31، كما يُمكن السفر من ملبورن إلى سيدني بالقطار في 11 ساعة و 31 دقيقة أو عبر الرحلات الجوية المُباشرة في ساعة و 25 دفيقة.

المسافة بين سيدني وجولد كوست

تُقدر المسافه بين الوجهتين برًّا بحوالي 842 كيلو متر أي ما يقارب مسيرة 9 ساعات و 18 دقيقة بالسيارة على المسار المُوضح بالخريطة التالية، وتُعد الطائرة هي الوسيلة الأسرع والأسهل للتنقّل بين المدينتين حيث تستغرق الرحلة أقل من ساعة و نصف.

المسافة بين سيدني وبرزبن

تصل المسافة بين المدينتين إلى 914 كيلو متر، ويمكن قطعها في 10 ساعات بالسيارة على المسار المُوضح بالخريطة التالية، كما يُمكن قطعها بالقطار في 14 ساعة وثلث أو بالطائرة في ساعة ونصف تقريبًا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كل ما تحتاج معرفته قبل السفر إلى ستراسبورغ الفرنسية

سفاري نت – متابعات تعد مدينة ستراسبورغ أحد أكثر المدن السياحية شعبية بين زائري فرنسا، بفضل ما …