بارك حياة دبي يعلن عن افتتاح “لاجون”

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ’بارك حياة دبي‘ المتميز عن افتتاح أحدث إضافاته الجديدة والمتمثلة ببحيرة ساحرة ومتماهية مع الأفق بطول 100 متر تؤدي إلى شاطئ خاص مذهل، مع إطلالة خلابة على الخور وأفق مدينة دبي الأيقوني، والتي ستفتتح أبوابها تحت مسمى ’لاجون‘ يوم الأحد 6 يناير 2019.

 

وستقدم ’لاجون‘ ملاذاً مثالياً مفعم بالهدوء والاسترخاء على الشاطئ في خور دبي، بعيداً عن ازدحام المدينة، حيث سيتسنى للضيوف الاستمتاع بمياهها الرقراقة ورمالها النظيفة وإطلالاتها الساحرة، بينما ستصطحبهم الأجواء الاستثنائية، التي يوفرها التصميم المعماري الآسر للمنتجع والبيئة المحيطة به، في رحلة إلى نعيم من الشواطئ اللازوردية أشبه بالمنتجعات الاستوائية النائية.

 

وتمتد رمال الكوارتز النقية على مساحة ألفي متر مربع محاطة بمساحات خضراء وارفة لتجعل من ’لاجون‘ درّة هادئة مخفية. كما توفر للضيوف طيفاً واسعاً من وسائل الراحة، ابتداءً من الكراسي الأنيقة للاستلقاء تحت أشعة الشمس، وصولاً الشرفات العصرية والأكواخ الخاصة، وهم محاطين بإطلالة ساحرة على مياه البحيرة الصافية والخور المجاور وأفق المدينة. بينما ستكمل أطباق المطبخ المتوسطي من تجربة البحيرة لتجعل منها مقصداً مثالياً للاسترخاء والسكينة. وستتوفر تذاكر اليوم الواحد بشكل محدود وبأسعار تبدأ من 360 درهم إماراتي.

 

وعلق فيدريكو مانتوني، المدير العام لفندق ’بارك حياة دبي‘: “يسرنا الإعلان عن افتتاح ’لاجون‘ الإضافة الجديدة للفندق، والتي تعد امتداداً لوسائل الراحة المترفة في الفندق، حيث سترحب بالضيوف من السياح والمقيمين لتقدم لهم جانباً جديداً من تجربة الضيافة الفاخرة التي لطالما اقترنت ب علامة ’بارك حياة‘. ويأتي افتتاح ’لاجون‘ عقب عملية التجديد الكلي التي شملت عروض الطعام والشراب في الفندق، والتي أثمرت عن إضافة ’ذا بروميناد‘ إلى مشهد الطعام الغني لإمارة دبي”.

 

معلومات:

’لاجون‘
الموقع: ’بارك حياة دبي‘
ساعات العمل: من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً

معلومات الاتصال: 1660 602 4 971+ /[email protected]

الأسعار: تبدأ من 360 درهم إماراتي

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …