بالصور .. أجمل الأنشطة السياحية في حديقة التسلية سطيف الجزائر

سفاري نت – متابعات

حديقة التسلية سطيف Parc d’Attraction Sétifis تلك الحديقة التي تعج بعدد كبير من الأطفال والكبار سنويًا وتُعد من أشهر الأماكن الترفيهية بمدينة سطيف حيث تزداد الزيارات إليها من قِبل السُيّاح العرب والأجانب في رأس السنه والأعياد وفقا لموقع رحلاتك.

وتُعد الحديقة بمثابة محمية للآثار الرومانية ومن أهم مناطق جذب السياحة في سطيف ، كما تضم الحديقة أعداد كبيرة من الألعاب المُسلية والمُناسبة للكبار والصغار.

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة التسلية سطيف

• يُمكنك البدء بركوب سفينة القراصنة مع أطفالك أو أصدقائك، فهي من الألعاب الرائعة التي لا تُفوت بالحديقة كما أنها تُناسب الصغار والكبار.

• الاستمتاع مع أطفالك بلعبة التزحلق والعديد من الألعاب الأخري مثل القطارات البلاستيكية المُخصصة للأطفال في سن 5 و 6 سنوات وغيرها من الالعاب المُناسبة للأطفال الأكبر سنًا.

• أثناء تجولك في حديقة التسلية سطيف يُمكنك زيارة البحيرة الاصطناعية التي يلجأ لها العديد من الشباب ليتجولوا في القوارب البلاستيكية للاستمتاع بحركة الأوز في المياه وسط القوارب التي يستقلونها.

• يُمكنك الاستمتاع بمشاهدة حظيرة الحيوانات التي تضم عدد من الحيوانات الأليفة وبعضها حيوانات متوحشة مثل الأسد والنمر والجِمال وغيرها، لا تنسي التقاط بعض الصور التذكارية بها.

مواعيد العمل

يوميًا على مدار 24 ساعة.

 

افضل الفنادق القريبة من حديقة التسلية سطيف

فندق زيدان من افضل فنادق الجزائر 4 نجوم ، يبعُد عن حديقة التسلية سطيف مسافة 1.5 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل الفندق على تقييمات حتي الآن.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. جاذبية ساحرة لم تكتشف بعد في تركمانستان

سفاري نت – متابعات تنتمي تركمانستان إلى ذلك الجزء الغامض من آسيا الوسطى التي تضم …