بالصور .. أجمل النشاطات السياحية في حديقة حيوانات سوسة تونس

سفاري نت – متابعات

حديقة الحيوانات بسوسة هي حديقة حيوانات تونسية شُيدت على الطابع الأفريقي حيث يُطلق عليها حديقة حيوانات إفريقيا، تضم الحديقة عدد كبير من الحيوانات يصل عددها إلى 62 نوع حيوان مُختلف كما أنها تضم عدد من المرافق الترفيهية الأخرى التي جعلتها من أهم معالم السياحة في سوسة بالنسبة للكبار والصغار وفقا لموقع رحلاتك.

 

الأنشطة التي يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات سوسة

• يُمكنك التمتع بمشاهدة أنواع الحيوانات النادرة التي قد تشاهدها لأول مرة في حياتك مثل الأسد الأبيض، الفهد، الزرافة، النمر الأسود النعام،  التماسيح، السلاحف وغيرها من فصائل الحيوانات النادرة داخل الحديقة.

• حديقة حيوانات سوسة مُناسبة جداً للأطفال فتوجد أماكن مُخصصة للعب والمرح وملاهي صغيرة للأطفال كما توجد أنشطة أخرى للأطفال مثل طلاء الوجه والعروض المُميزة لقضاء وقت ممتع ولطيف.

• إذا كُنت من عُشاق المغامرة فيُمكنك ركوب الجمل والتجول بداخل الحديقة ومُشاهدة المناظر الطبيعية الخلّابة ذات الطابع الأفريقي المُميز.

• إذا كُنت من عُشاق الصور فيُمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية مع الحيوانات فحديقة حيوانات سوسة تُوفر لك مصور لإلتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية المًميزة.

• تُوفر لك الحديقة إمكانية إطعام الحيوانات والاستمتاع بمغامرة شيّقة بتقديم الطعام بيدك إلى الحيوان المُفضل لديك ولكن يجب عليك إختيار الحيوانات الأليفة مثل الزرافة، الغزلان والفيلة.

• يُمكنك الاستمتاع بمُشاهدة العروض التي تُقدمها الحديقة فيوجد عرض مُميز للدولفين مع مدربه الخاص وعروض أخرى لأسد البحر.

• يُمكنك شراء الهدايا التذكارية من داخل الحديقة حيث توجد متاجر بها العديد من التحف والهدايا المُميزة على الطراز الأفريقي.

• إذا شعرت بالتعب فتوجد أماكن للراحة والاسترخاء داخل حديقة حيوانات سوسة يُمكنك الجلوس على أحد المطاعم والكافيهات وتناول أشهى المأكولات الأفريقية وشرب فنجان من القهوة أو الشاي.

أسعار الدخول

سعر دخول الفرد 11 دينار تونسي.

 

أوقات الزيارة

حديقة حيوانات بسوسة مفتوحة طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الاثنين من الساعة العاشرة صباحاً حتي الساعة الرابعة بعد الظهر .

 

أفضل الفنادق القريبة من حديقة حيوانات سوسة

فندق مرحباً بيتش من افضل فنادق تونس سوسة 4 نجوم يبعد عن حديقة الحيوانات بسوسة مسافة 53.7 كيلو متر مربع

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث الموقع، النظافة العامة، جودة المرافق، الراحة، والقيمة مقابل المال.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض اليوم الوطني السعودي من دبي فستيفال سيتي مول

سفاري نت – متابعات احتفاءً باليوم الوطني السعودي الموافق ل 23 سبتمبر يقدم دبي فستيفال سيتي …