الذهب هو هديتك في مهرجان دبي للتسوق 2019

سفاري نت – متابعات

خلال أيام مهرجان دبي للتسوق ليس عليك شراء الذهب فقط، بل يمكنك الحصول على قطعه الثمينة كهدايا سهلة المنال، إذ منحتك مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، مثل عدد كبير من المتسوقين، فرصة المشاركة في سحوبات دولاب الحظ والفوز بالجوائز الذهبية. ولتستمتعي بها عليك إنفاق 500 درهم على مشتريات الذهب في أحد المتاجر الـ 300 المشارِكة في المهرجان وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

وسبقك إلى ذلك 4 من رواده وحصلوا على جوائزهم في 27 كنون الأول (ديسمبر) الماضي. وكانت هدية كل منهم 250 غراماً من الذهب.

إذاً سارعي إلى المشاركة في السحب فالباب مفتوح أمامك حتى 2 شباط (فبراير) المقبل. وقد تكونين الفائزة المحظوظة بكيلوغرام من الذهب. ومن الممكن أن يرد اسمك على لائحة 6 فائزين بـ 100 غرام من الذهب لكل منهم.

وأكثر من ذلك قد تصبحين المالكة لواحد من 6 أجهزة تلفزيون عالية الجودة من “سامسونغ”.

وأما إذا كنت من عاشقات الماس، فأنت على موعد مع الربح أيضاً. ليس عليك سوى أن تنفقي 500 درهم في أحد متاجر الماس المشاركة في المهرجان لتحصلي على فرصة دخول السحب للفوز بسيارة BMW فخمة.

ولا تنسي أنّ دبي هي مدينة الذهب، إذاً استمتعي ببريقها خلال المهرجان من خلال زيارة سوق الذهب، مجمّع الذهب والألماس، متاجر الذهب في دبي مول، سيتي ووك، ومول الإمارات.

واكتشفي روائع القطع الثمينة الموقعة من علامات راقية مثل “فيرساتشي” في “هارفي نيكلز دبي”، “مالبيري”، “بالمان”، “ديور”، “كالفن كلاين” و”لوي فيتون” في مول الإمارات أو “دولتشي آند غابانا”، “شانيل”، “رالف لورين” و”هيرمس” في دبي مول.

وتذكري أنه يمكنك أيضاً اختبار تجارب لا تتكرر مثل تناول شطيرة مغطاة بالذهب أو شرب الكابتشينو بالذهب.

وأما النصيحة التي لا يمكنك نسيانها أبداً، هي أن تساومي على الأسعار قبل الشراء… دائماً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …