بالصور .. أفضل 7 أماكن خفية في الإمارات لم تكن تعرف بوجودها

سفاري نت – متابعات

بغض النظر عن مدى اعتقادك أنك تعرف أفضل الجواهر الخفية في الإمارات العربية المتحدة ، فهناك دائماً مفاجأة جديدة مازلت لم تكتشفها وفقا لموقع عين دبي. 

من القرى المهجورة إلى الأحافير الغريبة إليكم 7 أماكن في الإمارات لم تكن تعرف بوجودها :

1 – قرية الاشباح في رأس الخيمة 

ربما سمعت قصصًا كثيرة عن عن مدينة الأشباح المهجورة في رأس الخيمة و التي تقع بالضبط في قرية الجزيرة لصيد اللؤلؤ في جزيرة الحمرا ، ويتوجه إليها السياح لمشاهدة لمحة عما كانت عليه الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من نصف قرن , من الشوارع الضيقة إلى الأنقاض المهجورة .

2 – جزيرة سنوبي في الفجيرة 

هذه الجزيرة تحتوي شاطئ يعتبر من اجمل الشواطئ في الإمارة و يحتوي على خدمة استئجار شاليهات ويوفر مكانًا رائعًا للتخييم ، و مياه مثالية للغوص والتجديف بالكاياك.

3 – شاطئ بنان في جبل علي ، دبي

هذا الشاطئ هو مكان جديد لم يختبره معظم الناس ويحتوي على كل شيء من الخيام الملونة إلى الشاليهات المريحة  والأراجيح البحرية وأراجيح الماء.

4 – واحة النخيل في العين 

عندما تدخل واحة النخيل الشاسعة في العين فستشاهد أجمل المناظر الطبيعية الخلابة التي ستجعلك مندهشاً وتحتوي الواحة 147 ألف شجرة نخيل وتعتبر أحد مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو ولاتزال تسقى باستخدام الري بالفلج البالغ من العمر 3000 عام .

5 – القرم الشرقي في أبوظبي

تعتبر غابة المانغروف الكبيرة بقعة شهيرة للرياضات المائية مثل التجديف ، مما يتيح لك الفرصة لاستكشاف الحياة البرية والحيوانية المحلية في جو هادئ مقابل أفق المدينة.

6 – وادي شوكة في رأس الخيمة

يعتبر هذا الوادي مكانًا مثاليًا للنوم تحت النجوم ، فقط احضر أحذية المشي لمسافات طويلة لاستكشاف المسارات ولا تنسى ملابس السباحة فالمكان يحتوي المياه .

7 – أحافير الكثبان في أبوظبي

مرحبًا بك في الإصدار الصغير من المريخ في أبوظبي حيث تحتوي هذا المنطقة على كثبان أحفورية غريبة جداً تشكلها الرياح، لذا  لا تفوت مشاهدتها .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الرياض تستضيف MDL Beast أضخم مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط‎

سفاري نت – متابعات ستكون الرياض في تاريخ 19 و20 و21 ديسمبر الجاري، على موعد …