تعرف على موقع ملبورن والمسافات بينها وبين أهم مدن استراليا

سفاري نت – متابعات

تُعد ملبورن إحدى أجمل وجهات السياحة في استراليا  وثاني أكبر مدنها بعد سيدني، وتحتضن ملبورن العشرات من المعالم التي تستقطب الآلاف السياح من كافة أنحاء العالم ومنها متحف ملبورن وحدائق ملبورن النباتية الملكية وفقا لموقع رحلاتك.

وتتمتع ملبورن بالمناخ المُعتدل طوال أيام السنة، مما يتيح للسُياح إمكانية السفر إليها والتجول بين ضواحيها في أي وقت يفضلونه.

في التقرير التالي نجيبكم عن مجموعة من الأسئلة التي تتبادر إلى الأذهان حول السياحة في ملبورن ، فسوف نتعرّف وإياكم عن اين تقع ملبورن وكم تبعد عن المدن السياحية الأخرى مثل سيدني.

افضل فنادق ملبورن

أينما تسافر في مبلورن ستجد العديد من الفنادق العالمية والمميزة، وذلك لأنها تضم مجموعة كبيرة من افضل فنادق استراليا التي استطاعت أن تحرز آلاف التقييمات الإيجابية من قِبل النزلاء الذين سبق لهم الإقامة بها.

اين تقع ملبورن على الخريطة :

تقع مدينة ملبورن بالجهة الجنوبية الشرقية من قارة استراليا وتحديدًا في ولاية فكتوريا

المسافات بين ملبورن وأهم مدن استراليا :

بعدما عرفنا اين تقع ملبورن، دعونا نتعرّف الآن على اين تقع بالنسبة إلى بعض المدن والمناطق السياحية الأخرى مثل العاصمة كانبرا، سيدني، جولد كوست وبرزين.

 

كم تبعد ملبورن عن سيدني ؟

اين تقع ملبورن بالنسبة لسيدني؟ تبلغ المسافة بين ملبورن وسيدني نحو 878 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويُمكن قطع تلك المسافة في 8 ساعات و 44 دقيقة بالسيارة عبر المسار M31 أو بالقطار في 10 ساعات و 26 دقيقة، كما يُمكن السفر بالطائرة في ساعة و 35 دقيقة.

كم تبعد ملبورن عن كانبرا ؟

تبعد ملبورن عن العاصمة كانبرا  662 كيلو متر، أي ما يُقارب مسيرة سبع ساعات إلا ربع بالسيارة على المسار المُوضح بالخريطة أسفله، أو رحلة جوية مُباشرة تستغرق ساعة و 10 دقائق.

كم تبعد ملبورن عن جولد كوست ؟

تصل المسافة البرية الأقصر بين ملبورن وجولد كوست إلى 1709 كيلو متر، ويُمكن قطع تلك المسافة بالسيارة في 1718 ساعة و 36 دقيقة أو بالطائرة في ساعتين وربع عبر الرحلات الجوية المُباشرة.

كم تبعد ملبورن عن برزبن ؟

تبلغ المسافة بين الوجهتين نحو 1684 كيلو متر، ويُمكن السفر من ملبورن الى برزين والعكس في 18 ساعة و 14 دقيقة بالسيارة أو في ساعتين وثلث بالطائرة.

كم تبعد ملبورن عن بيرث ؟

تبلغ المسافة بين بيرث وملبورن 3407 كيلو متر على الطريق البري الأقصر الواصل بينهما، ويُمكن السفر من إحدى الوجتين إلى الأخرى في 36 ساعة برًّا بالسيارة أو جوًّا بالطائرة في 3 ساعات و 35 دقيقة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …