الاتحاد للطيران تطلق حملة عروض ترويجية عالمية مع بداية العام الجديد

سفاري نت – متابعات

الاتحاد للطيران تتيح للمسافرين اختيار بداية مميزة لهذا العام والسفر لمختلف الوجهات حول العالم عبر حملة العروض الترويجية العالمية

رحلات الدرجة السياحية إلى لندن تبدأ من 2,343 درهماً، ودرجة رجال الأعمال من 12,969 درهماً

أسعار خاصة للسفر طوال الفترة من 18 يناير إلى 27 نوفمبر 2019

أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حملة عروضها الترويجية العالمية التي تهدف إلى تشجيع المسافرين على تحقيق أفضل بداية للعام الجديد 2019 والسفر بكل أناقة إلى وجهاتهم المختارة.

توفر حملة العروض الترويجية فرصة لاستكشاف العالم والاختيار من بين مختلف الوجهات، حيث يمكن للمسافرين حجز إحدى الوجهات الرئيسية وذلك للسفر خلال الفترة من 18 يناير إلى 27 نوفمبر 2019 بتكلفة أقل، مع أسعار خاصة للسفر إلى مانيلا بدءاً من 1,763 درهماً للذهاب والعودة على متن الدرجة السياحية.

كما يمكن للضيوف التحليق بقرارات وأمنيات العام الجديد الخاصة بهم إلى آفاقٍ جديدة والسفر إلى نيويورك بدءاً من 4,103 درهم لتذكرة الذهاب والعودة، أو الانطلاق في رحلة رومانسية إلى باريس بأسعار مخفضة تبدأ من 2,803 درهم لتذكرة الذهاب والعودة، أو الاستمتاع بزيارة بانكوك بأسعار تبدأ من 1,903 درهم لتذكرة الذهاب والعودة.

وللمسافرين الراغبين في الانطلاق إلى لندن، يمكنهم الوصول إلى العاصمة البريطانية بأسعار تبدأ من 2,343 درهماً لتذكرة الذهاب والعودة، أو السفر في رحلة فوق البحر المتوسط وصولاً إلى برشلونة، أحدث وجهات الاتحاد للطيران، بأسعار تبدأ من 2,753 درهماً فقط للذهاب والعودة. وتشمل حملة العروض الترويجية كافة مقصورات الاتحاد للطيران، بما في ذلك السفر على متن درجة رجال الأعمال بدءاً من 4,569 درهماً لتذكرة الذهاب والعودة إلى القاهرة.

وسوف يتمكن المسافرون الذين يحجزون رحلاتهم خلال حملة العروض الترويجية العالمية من تجربة مستويات الضيافة الأصيلة التي تشتهر بها الاتحاد للطيران على متن رحلاتها، وسيكون بمقدورهم كذلك تخصيص كافة جوانب رحلاتهم حسب تفضيلاتهم، سواءً عبر اختيار خدمة المقعد المجاور الشاغر في الدرجة السياحية أو الترقية إلى درجة رجال الأعمال، بفضل الاختيارات التي لا تضاهى التي توفرها الاتحاد للطيران.

وتتوفر حملة العروض الترويجية للاتحاد للطيران حتى الساعة 12 منتصف الليل من يوم 24 يناير 2019 عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران etihad.com أو من خلال وكلاء السفر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …