بالصور .. جولة حول أجمل الأماكن السياحية في دبي

سفاري نت – متابعات

معروف عن دبي بانها عاصمة التسوق في الشرق الأوسط، كما انها تمتلك افضل الأماكن السياحية في الامارات والتي يتوافد اليها السياح من كل حدب وصوب، هذا إضافة الى وجود افخم المنتجعات والفنادق فيها على مستوى الشرق الأوسط، وتتميز دبي أيضا باحتضانها للكثير من المدن الترفيهية والتي يزورها الصغار والكبار وتعتبر ممتعة جدا بالنسبة لهم، فعند زيارتك عزيزي القارئ لدبي ستحتار أي الأماكن تزورها أولا فجميع ما فيها جميل وممتع وفقا لموقع الرجل.

لذلك اخترنا لك قائمة باهم الأماكن الترفيهية التي تستطيع زيارتها في دبي:

برج خليفة: اهم ما يمكن للسياح زيارته في دبي هو أطول برج في العالم والذي يزيد ارتفاعه عن 828 مترا، ويتوافد اليه السياح عادة من كل انحاء العالم للصعود الى قمته والاستمتاع بمشاهدة دبي من الأعلى إضافة الى مشاهدة منظر البحر والصحراء والجزر الاصطناعية التي تحيط به من الأعلى وخاصة عند غروب الشمس فهو منظر لن تستطيع مشاهدته الا من اعلى هذا البرج.

اكواريوم دبي: افضل مكان لك ولعائلتك، فهو يعد اكبر احواض الحيوانات المائية في الامارات ومن اجملها وتستطيع أيضا ان تسبح داخل هذا الحوض مع الأسماك المتواجدة به والتي يبلغ عددها 400 سمكة قرش والمئات من أنواع الأسماك الأخرى التي ستندهش لمجرد مشاهدتها من خارج الحوض.

خور دبي: يعتبر من اهم الأماكن السياحية في دبي التي عليك زيارتها والاستمتاع بمناظرها الاخاذة، فهو عبارة عن نهر بحري يقسم دبي الى قسمين، وهو الان اصبح مزارا سياحيا مهما يمتلئ بالمطاعم والكافيهات المحببة الى قلبك بالإضافة الى قدرتك على الاستمتاع برحلة بحرية رائعة.

القرية العالمية: تعد من افضل واجمل الأماكن التي يجب عليك زيارتها مع عائلتك، حيث تفتتح أبوابها في الشتاء وتحتضن داخلها جميع دول العالم لتعرض ما لديها في محالها التجارية بالإضافة الى الألعاب التي ستستمتع بها مع اطفالك، كما تستطيع تذوق الطعام من مختلف انحاء العالم في مكان واحد فقط وهو القرية العالمية.

نافورة دبي: من اجمل النوافير الراقصة في العالم، حيث توجد هذه النافورة بالقرب من برج خليفة في مول دبي والذي يعد اشهر مول في الامارات، وهي عبارة عن مياه راقصة تقذف المياه الى ارتفاع يصل الى حوالي 50 قدم على نغمات الأغاني العربية والأجنبية كل نصف ساعة، لن ترى رقصا بهذا الجمال الا في نافورة دبي.

لامير دبي: وهي عبارة عن شاطئ رائع تم اطلاقه حديثا، وتوجد به منطقة رائعة الجمال للألعاب المائية، كما ان المكان يمتلئ بالمطاعم التي تعد الالذ على الاطلاق، وهناك أماكن مخصصة لالعاب الأطفال والجلسات العائلية، كما انه بامكانك الاستمتاع بالسباحة على شاطئ لامير.

اوبرا دبي: أصبحت اوبرا دبي من اشهر الأماكن السياحية في دبي، وقد استوحي شكلها من السفن الشراعية التقليدية، واهم ما يميزها انها تطل على نافورة دبي وبرج خليفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل الأنشطة السياحية من موريشيوس للسائح السعودي خلال شهر نوفمبر

سفاري نت – متابعات جزيرة المحيط الهندي البديعة موريشيوس تسحر زوارها بجوها الدافئ وشمسها المشرقة …