استمتع بعشاء رومانسي تحت النجوم في “ثري إن وان” بفندق فيدا وسط المدينة

سفاري نت – متابعات

استمتعوا بتجربة رومانسية استثنائية في يوم الحب بصحبة نصفكم الآخر مع مأدبة عشاء على ضوء الشموع في خيمة الكابانا الخاصة بجوار حوض السباحة، أو على التراس الساحر في الهواء الطلق، وذلك في مطعم “ثري إن وان” بفندق “فيدا وسط المدينة”.

استكشفوا قائمة مأكولات معدّة خصيصاً للمشاركة في أروع الوجهات في دبي، ووسط أجمل الإطلالات على المدينة. تذوقوا مقبّلات شهية مثل سمك السلمون المدخن بالشاي مع سلطة البطاطس؛ الروبيان المسلوق مع صلصة المانجو والأفوكادو؛ جبن الماعز المقلي مع الشمندر المشوي والجرجير والصنوبر. أما للطبق الرئيسي، فبإمكانكم اختيار ما يطيب لكم من المأكولات مثل شرائح فيليه اللحم البقري، الاسكالوب المقلي الطازج، روبيان النمر أو الجزر المشوي بالعسل. استمتعوا أيضاً بقطع الشوكولاتة بالفراولة، واطلبوا الحلويات المفضلة لديكم وبالأسلوب الذي ترغبون بتقديمه.

وبعد انتهاء العشاء، شاركونا في أمسية الأحاجي الخاصة بمناسبة “يوم الحب” لتحظوا لفرصة الفوز بإقامة ليلة واحدة مع نصفكم الآخر في فندق “فيدا وسط المدينة”.

كونوا على موعد مع تجربة رومانسية بامتياز في “ثري إن وان” بمناسبة يوم الحب!

الموعد: 14 فبراير 2019

التوقيت: 8 مساءً

السعر: 499 درهماً للشخص مع العصائر؛ 599 درهماً مع قارورة مشروبات غازية فاخرة. 250 درهماً إضافية لحجز الكابانا الخاصة

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8883444 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استرخِ، وجدد نشاطك وانتعش هذا الصيف في فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتل

سفاري نت – متابعات اقضِ وقتاً ممتعاً مع عائلتك وأصدقائك بعد أسابيع من الحجر المنزلي …