فندق فور بوينتس باي شيراتون يفتتح أبوابه في الشارقة يناير 2019

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ’فور بوينتس باي شيراتون‘ عن استعداده لافتتاح أبوابه في الشارقة خلال شهر يناير 2019، وتبرز أهمية هذه الخطوة مع تسجيل العلامة لحضورها الأول في الإمارة، والذي سيثري تجارب الضيافة مع خدمات ’منتجع وسبا شيراتون الشارقة‘ الذي ينضوي كذلك تحت مظلة ’ماريوت العالمية‘.

يستأثر الفندق الجديد موقعاً فريداً وسط مدينة الشارقة على شارع الملك فيصل بالقرب من شارع الاتحاد، مما يوفر للعملاء سهولة الوصول إلى وجهات الترفيه المجاورة التي توفرها واجهة المجاز المائية في الجنوب، فضلاً عن مراكز الأعمال في منطقة شارع البنوك الشمالية. يتصل الفندق مباشرة مع أحد أفخم الأبراج التجارية في الشارقة بالإضافة إلى مركز تجاري راقي ضمن البناء نفسه. علاوة على ذلك، يقع الفندق في نهاية كورنيش البحيرة الشهير، مما يتيح للزوار خيارات واسعة من المطاعم والأنشطة الترفيهية العائلية.

تحتضن الوجهة الفاخرة حوالي 225 غرفة مخصصة للضيوف تحمل تصاميم عصرية تضمن أقصى درجات الراحة والاسترخاء، وتوفر الطوابق العليا أروع الإطلالات على السوق المركزي التقليدي والبحيرات المائية. كما يضم الفندق عدداً كبيراً من الغرف المتصلة أو المزدوجة التي تناسب العائلات أو المجموعات الكبيرة.

يقدم ’فور بوينتس باي شيراتون‘ تشكيلة واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات في مطعم ’ياسمينة‘ الذي يتميّز بطرازه شرق الأوسطي. أما مطعم ’تشيكي تشان‘، فيختص بتقديم أشهر أطباق المطبخ الآسيوي. كما يتفرد مقهى ’لايبرَري كافيه‘ بتقديم أجود أصناف القهوة مع الوجبات الخفيفة الشهية، بالإضافة إلى مقهى ’تي غاردن‘ المُطل على حوض السباحة والذي يلبي كامل احتياجات الضيوف خلال اليوم.

يحتضن الفندق 6 صالات حديثة مخصصة للاجتماعات تتميز بتصميم متقن ومتكامل يسمح بدخول ضوء النهار الطبيعي، كما أنها مزودة بأحدث التقنيات والمعدات التي توفر ظروفاً مثالية لإجراء النقاشات وطرح الأفكار في اجتماعات الأعمال، وتنظيم الأنشطة الجماعية والمناسبات المتنوعة. تشمل المرافق الترفيهية التي يقدمها الفندق حوض سباحة خارجي في الهواء الطلق بالإضافة إلى آخر مخصص للصغار في الطابق الثامن مع إطلالات خلابة على مشهد غروب الشمس في مدينة الشارقة، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية المتاح على مدار الساعة والمزود بمرافق خاصة للنساء وأخرى الرجال. كما تتوافر غرف البخار والساونا للاسترخاء والترويح عن النفس بعد يوم حافل.

يشكل فندق ’فور بوينتس باي شيراتون‘ الإضافة الثانية لشركة ’ماريوت العالمية‘ في الإمارة، والتي ستسهم في إثراء مشهد قطاع الضيافة في إمارة الشارقة مع تصاميمه ذات الطابع الكلاسيكي والمعاصر إلى جانب خدماته الممتازة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عروض حصرية للمواطنين والمقيمين في دول الخليج من سانت ريجيس أبوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي، الوجهة الفاخرة الأفضل من نوعها في …