بالصور .. افضل 5 من شقق للايجار في الحمامات تونس

سفاري نت – متابعات

الحمامات تونس هي مدينة جميلة تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط في شمال شرق تونس، تتميز بانتشار المناطق السياحية بها نظرًا لموقعها المُميز على الساحل، كما تتميز أيضًا بوجود بُعد تاريخي هام مع عدد من المزارات التاريخية الهامة وفقا لموقع رحلاتك.

لذلك تُعد المدينة وجهة عدد كبير من الزوّار الوافدين إلى تونس ومن افضل أماكن السياحة في تونس ومن أمثلة المزارات الموجودة بها المدينة القديمة، أسوار المدينة، مسرح الحمامات، متحف الأديان وحمامات الياسمين.

 

شقق للايجار في الحمامات تونس

تضم الحمامات تونس مجموعة من افضل فنادق تونس منها ما يقع على ساحل البحر المتوسط ومنها ما يقع وسط المدينة، كل ذلك بجوار الفلل والمنتجعات والشقق، وفي التقرير التالي نحن بصدد أن نعرض لك مجموعة من افضل شقق للايجار في الحمامات تونس

 

ريزيدانس علاء الدين

إذا كُنت تبحث عن افضل شقق للايجار في الحمامات تونس فإن ريزيدانس علاء الدين تمثل خيار مثالي لك، تُوفر الشقق جميع المرافق التي يحتاجها الزوّار بالإضافة إلى مرافق العناية بالصحة مثل المساج، السبا، البخار، مع أنشطة خارجية في المنطقة الشاطئية الخاصة بالشقق، كما يوجد حديقة، متاجر لبيع الهدايا، خدمات نقل من وإلى المطار وغيرها.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم جيد في كلًا من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

لو كوريال ياسمين الحمامات

تقع شقق لو كوريال في مواجهة ميناء ياسمين الحمامات الشهير لذلك هي من افضل شقق للايجار في الحمامات تونس ، تُوفر مسابح مُختلفة الأحجام، أنشطة خارجية وحديقة، إطلالات شُرف متنوعة وساحرة، ملعب جولف برسوم إضافية، خدمات نقل واستئجار السيارات، موقف للسيارات بالإضافة إلى خيارات مُتنوعة لتناول الطعام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم جيد الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال وطاقم العمل.

شقق بيليفو

تُعد من افضل شقق للايجار في الحمامات تونس وذلك لامتلاكها موقع مُميز على شاطئ البحر المتوسط، تضم الشقق جميع المرافق التي يحتاجها الزوّار، بالإضافة إلى أنشطة شاطئية عديدة مثل ركوب الأمواج، مرافق رياضية مائية، غوص، ركوب الخيل، ركوب الأمواج وجميعها مُقابل رسوم إضافية، كما يتوفر أيضًا مظلات شاطئية.

يوجد بالشقق موقف سيارات آمن، وطاقم استقبال بشوش يعمل على مدار الساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم ممتاز في كلًا من النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، القيمة مُقابل المال وطاقم العمل.

شقق بيبي كوت

تتميز هذه الشقة بموقع ساحر على شاطئ البحر مُباشرة، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة تصلح لممارسة عدد من الأنشطة الخارجية وتتوفر بها مفروشات، مناضد وكراسي، مرافق شواء وغيرها، تتنوع إطلالات الشقة ما بين الجبل، البحر، الحديقة أو المدينة.

ويُوفر الشاطئ عدد من الأنشطة المُميزة مثل السباحة، الصيد والغوص، ولذلك فهي من أجمل شقق للايجار في الحمامات تونس

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقة على تقييم ممتاز في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

شقق لاجون الحمامات

تحتل هذه الشقق مكانة مُميزة في قائمة افضل شقق للايجار في الحمامات تونس وذلك لا يرجع فقط لموقعها الساحر على شاطئ البحر المتوسط، بل لأنها تُوفر مساحات مُناسبة للإقامة، إطلالات مُتنوعة، أنشطة شاطئية مُتنوعة مثل السباحة، الغوص، صيد الأسماك ومرافق رياضية مائية في الموقع.

بالإضافة إلى ملاعب مثل ملعب تنس، بلياردو، ركوب الدراجات، مع خدمات نقل من وإلى المطار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …