تعرف على عروض هيلتون لحاملي جوازات السفر الإماراتية في عام 2019

سفاري نت – متابعات

مجموعة هيلتون تطلق عروض التخفيضات في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مع حسوماتٍ تصل حتى 25% عند الحجز قبل نهاية يناير الجاري

مع الإعلان مؤخراً عن تصدر جواز السفر الإماراتي قائمة أقوى جوازات السفر في العالم، يتيح العام الجديد فرصة مثالية لمواطني دولة الإمارات لاستكشاف العالم من حولهم والتمتع بمزايا السفر بحرية إلى 113 دولة، إلى جانب 54 أخرى تتيح لهم إمكانية استخراج التأشيرات لدى الوصول.

ولا يخفى على أحد أن الإماراتيين يتمتعون بشهية كبيرة للسفر والتجوال، سواء للبحث عن ملاذ شاطئي، أو عطلة مغامرات مثيرة، أو خوض تجربة ثقافية حقيقية. فقد أظهرت دراسة حديثة من هيلتون أن ما يقرب من ثلث المواطنين (29٪) يودون قضاء عطلهم على الشاطئ أو في منتجعات السبا، في حين أتت عطل المدينة في المرتبة الثانية (18٪)، تلتها عطل المغامرات والرياضات (15٪).

وتجدر الإشارة إلى أن تخفيضات ’هيلتون‘ تستمر حتى 31 يناير، وتشمل 400 فندقاً في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتوفر حسوماتٍ تصل حتى 25% عند الحجز المسبق للإقامات خلال عطلة نهاية الأسبوع وذلك حتى تاريخ 29 مايو 2019. وبفضل هذه العروض المغرية، سيحظى المسافرون الإماراتيون بفرصة قضاء أجمل الأوقات للتجول والتسوق، أو حجز جلسة علاجية في منتجع صحيّ فاخر والاستمتاع بالاسترخاء، أو تأمل المناظر الخلّابة لأجمل الشواطئ البكر في العالم.

فيما يلي بعض الوجهات الرئيسية من هيلتون لعام 2019:

1. زنجبار، تنزانيا – من 881 درهم (210 يورو) في الليلة **

منتجع دبل تري من هيلتون زنجبار – نونجوي – خصم يصل إلى 25٪

2. موريشيوس، من 993 درهم (236 يورو) في الليلة **

منتجع وسبا هيلتون موريشيوس – خصم يصل إلى 25 ٪ لغرف ديلوكس المزدوجة

3. باث، المملكة المتحدة – من 383 درهم (81 جنيه إسترليني) في الليلة **

هيلتون باث سيتي – خصم يصل إلى 25 ٪ للغرفة القياسية شامل الإفطار.

4. هلسنكي، فنلندا، ابتداءً من 542 درهم (129 يورو) في الليلة **

هيلتون هلسنكي ستراند – خصم يصل إلى 25 ٪ للغرفة القياسية.

5. روما، إيطاليا من 1226 درهم (291 يورو) في الليلة **

فندق أليف روما، كيوريو كوليكشن باي هيلتون – خصم يصل إلى 25٪ لغرف سوبيريور.

**توفر تخفيضات ’هيلتون‘ للمسافرين حسومات تصل حتى 15%، و10% إضافية لأعضاء برنامج ’هيلتون أونرز ‘عند إجراء الحجز مباشرةً. تتوفر أماكن محدودة بالسعر المعلن.

***تمثل الأسعار المذكورة أعلاه أسعاراً قياسية أو أسعار الإقامة مع وجبة الفطور للضيوف خلال عطلات نهاية الأسبوع حتى 29 مايو 2019.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …