فندق ماريوت الجداف يطلق باقة لعلاج إرهاق السفر بعد رحلات طويلة

سفاري نت – متابعات

كشف منتجع ’سراي سبا‘ في فندق ’ماريوت الجداف‘ عن باقته الجديدة التي تتيح للضيوف الاسترخاء والاستجمام بعد رحلات السفر الطويلة،

ما يشكل طريقة مثالية لاستعادة النشاط والحيوية بعد موسم العطلات الحافل، حيث تتضمن الباقة جلسك تدليك للتخلص من إرهاق السفر مع جلسة تنظيف للبشرة أو جلسة تقشير وتنعيم الجسم بالسكر، تتوافر الباقة ابتداءً من 7 يناير وتبدأ أسعار الجلسة الواحدة من 449 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتساعد جلسة التدليك هذه الجسم على استعادة توازنه وإعادة ضبط ساعته البيولوجية، بينما تعمل جلسة تنظيف البشرة على تحفيز عملية تجدد الخلايا واستعادة نقاء البشرة ونضارتها، بما تستخدمه من مكونات طبيعية تساعد على التخلص من السموم كخلاصة بذور العنب، أوراق الشاي الأبيض والأحمر، وتوت الغوجي. ويقدم هذا المزيج العلاجي وقاية طويلة الأمد من جفاف الجسم والبشرة الذي يعتبر من أكثر التأثيرات الجانبية شيوعاً لرحلات السفر الطويلة. ومن جهة أخرى، يعتبر تقشير الجسم علاجاً مثالياً لاستعادة طاقة الجسم وتصفية الذهن عبر الخواص المقشرة للسكر والتأثيرات المطهرة والمفتحة للبشرة التي يتمتع بها الليمون.

تساعد باقة ’جيت-لاغ‘ المسافرين المرهقين على استعادة نشاطهم والاسترخاء من أعباء السفر، وتعمل على تزويدهم بالحيوية والطاقة في بداية العام الجديد. وليكتمل العرض، يمكن للضيوف اختتام يومهم المميز بوجبة شهية في أحد مطاعم ’ماريوت الجداف‘ الشهيرة، مثل ’ماركت بليس‘ أو ’سكوتس أمريكان جريل‘ أو مطعم ’أكوا تشيل‘ على سطح المطعم، حيث تشمل باقة ’جيت-لاغ‘ قسيمة حسم بقيمة 25% في المطاعم المذكورة.

تفاصيل باقة ’جيت-لاغ‘:

العرض: جلسة تدليك+ جلسة تقشير جسم أو جلسة تنظيف بشرة

التوقيت: 105 دقيقة

السعر: 449 درهم إماراتي مقابل جلسة واحدة للشخص الواحد.

بالإضافة إلى قسيمة حسم بقيمة 25% على المأكولات والمشروبات في مطاعم ’ماركيت بليس‘ أو ’أكوا تشيل‘ أو ’سكوتس أمريكان غريل‘.

للمزيد من المعلومات والحجز، الرجاء التواصل عبر الرقم: 97143177777+، أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو زيارة الموقع الإلكتروني: dubaimarriottaljaddaf.com للاطلاع على مزيد من التفاصيل وإجراء الحجوزات عبر الإنترنت | فندق ’ماريوت الجداف دبي‘، صندوق بريد :122273، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تناول العشاء في “لا مير” واربح إقامة لمدة ليلتين في منتجع “حتا دماني لودجز”

سفاري نت – متابعات سيكون زوار “لا مير” خلال مهرجان دبي للمأكولات على موعد مع …